رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ القاهرة يتفقد الاستعدادات لكأس العالم لكرة اليد

محافظ القاهرة يتفقد
محافظ القاهرة يتفقد الاستعداد لكأس العالم لكرة اليد
تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ، ونائبه للمنطقة الشرقية المهندس إبراهيم صابر، الاستعدادات النهائية لبدء بطولة كأس العالم لكرة اليد.

أكد الدكتور إبراهيم صابر،نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أنه في إطار الاستعدادات لفاعليات كأس العالم لكرة اليد والمقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير 2021، تم الانتهاء من تجميل ومراجعة الإنارة والنظافة والحدائق فى محيط استاد القاهرة

 
وكان حرص وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي  بعد مباراة المنتخب المصري مع نظيره الياباني  علي تحفيز نجوم منتخبنا وتحدث اليهم، قبل انطلاق منافسات بطولة العالم لليد التي تستضيفها مصر.

وقال وزير الرياضة للاعبي اليد "ثقتنا برجال كرة اليد كبيرة جدا ، دائما تشرفونا في المناسبات الكبيرة وترفعون علم بلادكم أينما ذهبتم ، وهذه المرة المسئولية أكبر وفي ظروف أصعب ولكن انتم لها ، وعليكم ان تعرفوا ان البطولة التي ستنطلق بعد أيام هي بطولتكم ونراهن علي تميزكم وعلي قوتكم وإرادتكم في أن تكونوا من أهم أسباب نجاح الحدث العالمي الذي لم تدخر في الدولة وسعا من أجل الظهور بأفضل أشكال التميز فيه وأن تذهبوا بعيدا بطموحنا وتسعدوا وتحققوا امال جماهيركم".

وكان وزير الرياضة الدكتور اشرف صبحي قد حضر مباراة مصر واليابان التجريبية أمس استعدادا للمونديال المقرر انطلاقة 13 من الشهر الجاري ، والتي انتهت بفوز الفراعنة 34/29 ، وكان معه رئيس اللجنة المنظمة المهندس هشام نصر ومدير البطولة حسين لبيب والدكتور أحمد الشيخ رئيس لجنة الاتصال الحكومي والمدير التنفيذي لوزارة الرياضة.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بما شهدته المباراة من تطبيق صارم ودقيق لكافة الإجراءات الاحترازية والخطة الطبية وفقاً للنموذج الخاص بالفقاعة الطبية المقررة على المنتخبات والأجهزة الفنية والإدارية المشاركة في المونديال.





كما شهد صبحي قبيل المباراة أداء لجنة المتطوعين وطرق دخول وخروج الجماهير والمقرر لها نسبة الـ20 % من سعة كل صالة.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالإجراءات المتبعة من قبل المتطوعين في التعامل مع المباراة كنموذج لمباريات البطولة والتي ستنطلق في خلال أيام.


وأضاف صبحي أن بطولة العالم لكرة اليد بمصر تُعد بمنزلة استكمال لمسيرة مصر التنموية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مشيراً إلى أن الدولة المصرية أعدت صالات البطولة وصالات التدريب على أعلى مستوى ووفقاً للمعايير والمقاييس العالمية.


وطالب صبحي لاعبي المنتخب الوطني المصري بضرورة بذل أقصى مجهود خلال الفترة القادمة وخلال البطولة لتحقيق مركز يليق بمكانة مصر على كافة الأصعدة.
Advertisements
الجريدة الرسمية