رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الجيزة يهنئ رئيس الجمهورية بعيد الشرطة

اللواء أحمد راشد
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
بعث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ببرقية تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية يهنئه فيها بعيد الشرطة.

كما بعث المحافظ ببرقيات مماثلة للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود توفيق وزير الداخلية متمنياً لهم السداد والتوفيق وتحقيق ما تصبو إليه بلدنا العزيز من رفعة ومجد وازدهار. 


كما تقدم محافظ الجيزة بالتهنئة لكافة قيادات الشرطة بالجيزة؛ مؤكداً على ما أن تقدمه الشرطة من تضحيات وفداء فى سبيل الحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين يمثل ملحمة بطولية تجلت فيها عظمة أبناء مصر من رجال الشرطة البواسل مقدرين الدور العظيم لهم من أجل حماية بلدنا الحبيب مصر.

وعلى جانب آخر عقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اجتماعا مع الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي وإحدى الشركات المنفذة لمشروعات الصرف الصحي بالمحافظة؛ لمتابعة معدلات التنفيذ وسير العمل بمشروعات الصرف الصحي الجارية بمختلف مراكز المحافظة.

وبحث محافظ الجيزة آليات الإسراع فى معدلات الانتهاء من هذا الملف المهم في أسرع وقت لما له من أهمية لدي المواطن.

واستعرض خلال الاجتماع نسب التنفيذ لمحطات المياه والصرف الصحي ومعدلات الأداء والمستهدف تنفيذها خلال الفترة المقبلة، ووجه بتذليل كل العقبات التى قد تواجه عرقلة تنفيذ المشروعات الجارى تنفيذها حتى لا تقف عجلة التنمية بالجيزة.

وتابع معدلات التنفيذ فى محطات ناهيا والشيخ عتمان وأم إخنان بالحوامدية وأبو النمرس ودهشور بالبدرشين وطهما وميت القائد بالعياط وسقاره وميت رهينة بالبدرشين، مشددا على الشركة المنفذة بضرورة إنهاء أعمالها الجارية بمنطقة سقارة وميت رهينة حتى لا تؤثر على أعمال الرصف الجارية لرفع كفاءة وتطوير طريق سقارة السياحي ليكن جاهزا لاستقبال وفود السائحين فور انتهاء أزمة جائحة كورونا.
Advertisements
الجريدة الرسمية