رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الجيزة يتفقد مستشفيي 6 أكتوبر وزايد | صور

الشهابي يتفقد مستشفيات
الشهابي يتفقد مستشفيات الجيزة
تفقد اللواء  إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة ورئيس اللجنة المركزية المشكلة بتكليف من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة،  بالمرور على كافة المستشفيات التي تواجه فيروس كورونا المستجد.



بنطاق المحافظة للتأكد من أنتظام تقديم الخدمه وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأنتظام عمل الأجهزة الأدارية وتذليل الصعاب داخل المستشفيات ويرافقه الدكتور محمد منصور وكيل الوزارة مدير مديرية الشؤن الصحية بالمحافظة.


مستشفى ٦ أكتوبر المركزي بمدينة ٦ أكتوبر ومستشفى زايد المركزي بمدينة الشيخ زايد ليلا لمتابعه سير أنتظام العمل والرعايه الصحية والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية ومن وجود الأطقم الطبية بكامل طاقتها.


كما زار نائب المحافظ قسم الأستقبال والطوارئ وغرف العزل لأطمئنان على المرضى
وجه نائب المحافظ بتقديم أوجه الدعم بتوفير المستلزمات الطبية والوقائية اللازمه لمجابهه فيروس كورونا في أطار توجيهات اللواء  المحافظ
كما أعرب نائب المحافظ عن شكره وتقديره للطاقم الطبي  لما يتم بذله من جهد لمواجهه فيروس كورونا المستجد
علي جانب أخر عقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اجتماعا مع أعضاء مجلس الشيوخ ممثلى محافظة المحافظة، بحضور إبراهيم الشهابى نائب المحافظ للمراكز والمدن، والمهندس محمود فوزى السكرتير المساعد للمحافظة.

إلقاء القمامة خارج المجاري

ناشد محافظ الجيزة المواطنين بعدم إلقاء القمامة والمخلفات في المجاري المائية تنفيذا للمجهودات الكبيرة التي تقوم بها الدولة في هذا الشأن متمثلة فى المشروع القومي لتبطين الترع حفاظآ علي مواردنا المائية والذى يأتى ضمن مبادرة حياة كريمة التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى على مستوى الجمهورية.

إغلاق 650 منشأة

أكد محافظ الجيزة، أنه فى ضوء التصدى للأنشطة الصناعية الغير مرخصة بنطاق المناطق السكنية والمخالفة لإشتراطات السلامة المهنية والحماية المدنية، تم تشكيل لجنة دائمة لمتابعة هذا الملف الهام، والتى تمكنت خلال الفترة الماضية ومنذ تشكيلها من إغلاق مايقرب من 650 منشأة مخالفة حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

أعمال النظافة

شدد اللواء أحمد راشد، علي رئيس هيئة النظافة والتجميل بالتنسيق مع الإدارات البيئية بالأحياء والمدن المعنية بنطاق محور 26 يوليو لتكثيف الجهود لرفع والتخلص من المخلفات أعلى أسطح المنازل وخلف أسوار المحور.

وشدد على ضرورة إستمرار التعاون والتنسيق التام بين الأجهزة التنفيذية وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ في وضع الدراسات والخطط التي تتم علي أرض الواقع للوقوف على الإحتياجات والأولويات الأساسية التي تمس حياة المواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم وتحسين مستوى الحياة المعيشية للمواطنين.

وعبر أعضاء مجلس الشيوخ عن تقديرهم  للتجاوب الجارى بين كافة القيادات والمديريات الخدمية بالمحافظة في تلبية مطالب المواطنين، مطالبين بأهمية ترسيخ التعاون على كافة المستويات والإستجابة السريعة لما يتم عرضه من مشكلات عامة للعمل على النهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.
Advertisements
الجريدة الرسمية