رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الجيزة: الرد على الطلبات المقدمة من النواب خلال موعد أقصاه 72 ساعة

أجتماع محافظ الجيزة
أجتماع محافظ الجيزة بالنواب

ثمن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الجهود المبذولة من قبل الدولة للارتقاء بالريف المصري من خلال ما يتم تنفيذه من مشروعات والتى يأتى على رأسها المشروع القومى لتبطين الترع.



ويعد المشروع نقلة حضارية وطفرة حقيقية نحو الحفاظ على موارد الدولة المائية والارتقاء بالمظهر الجمالى للقرى ضمن مبادرة حياة كريمة.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على ضرورة سير العمل للأمام مشدداً على عدم امتلاك رفاهية الوقت ويجب العمل على خدمة المواطن على مدار الساعة لافتاً إلى أن المرحلة تتطلب القتال من الجميع وأنه لا مجال للتقاعس.

محافظة الجيزة

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم مع أعضاء مجلس النواب عن دوائر كرداسة وإمبابة والوراق و أوسيم ومنشأة القناطر بحضور نائبي المحافظ والسكرتير العام ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن والأجهزة المعنية.

وخلال الإجتماع ولمزيد من التعاون ما بين الجهازين التنفيذى والتشريعى، إستمع المحافظ لطلبات النواب بنطاق دوائرهم فى مختلف القطاعات موجهاً الأجهزة المعنية بضرورة الرد على الطلبات المقدمة من أعضاء مجلس النواب خلال موعد أقصاه 72 ساعة.

وأشار إلى دعيم المستشفيات المختلفة بالإحتياجات اللازمة من الأطباء بكافة التخصصات ومواجهة النقص العددي للأطباء بالوحدات الصحية بقرى مركز منشأة القناطر وتوفير كافة المعدات والمستلزمات الطبية.

كما أعلن المحافظ عن قرب الانتهاء من محطة مياه الصرف الصحى بالصفيرة بأوسيم مشدداً على سرعة إجراء العمل التجريبى وبدء العمل الفعلى بها فور الإنتهاء.

مجلس النواب

كما وجه مدير مديرية التربية والتعليم بسد النقص بالمدارس التى تعانى من نقص بأعداد المدرسين ببعض المواد الدراسيه. 

وأضاف المحافظ أنه إتساقاً مع إتجاه الدولة نحو التنمية المستدامة فإنه يجرى الأن العمل على إحلال جميع اللمبات الصوديوم بلمبات ليد موفرة لتحسين مستوى الإنارة بمختلف القطاعات.

كما وجة المحافظ رؤساء المراكز والمدن وهيئة النظافة بتحرير محاضر فورية للحد من ظاهرة إلقاء المخلفات فى الشوارع والترع.

علي جانب أحر رصدت محافظة الجيزة ما نشر بعددا من المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حدوث هبوط أرضي بشارع الامل بحي العمرانية نتيجة لوقع كسر بخط غاز بالمنطقة المشار اليها وفي هذا الشأن وجب توضيح الحقائق لطمأنة المواطنين .

وتلقت غرفة عمليات محافظة الجيزة بلاغا بحدوث كسر بماسورة مياه خط ١٥٠ مم بشارع الأمل بحي العمرانية وليس خط غاز.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي الفور شركه مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة وحي العمرانية بسرعة اصلاح الكسر الذي حدث بالماسورة لإعادة ضخ المياة بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة مع المتابعة الدورية وإعادة الشئ لأصلة عقب الانتهاء من الاعمال .

كما وجه المحافظ بسرعة سحب المياه من شارع الأمل والشوارع المجاورة من شارع مستشفى الصدر المتأثرة بتسرب المياه نتيجة الكسر  

وأهابت محافظة الجيزة بوسائل الإعلام المختلفة ومسئولي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تحري الدقة فيما ينشر لعدم إثارة البلبة بين المواطنين انطلاقا من التعاون المثمر ببن المحافظة وكافة الجهات الاعلامية لما فيه توضيح الحقائق للمواطنين.






Advertisements
الجريدة الرسمية