رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ أسيوط يتفقد لجان الإعدادية للاطمئنان على سير الامتحانات


تفقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط اليوم عددا من لجان امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية في أول أيامها، للاطمئنان على مدى توافر كافة الاستعدادات اللازمة لتوفير مناخ مناسب للطلاب لأداء الامتحانات بدون أي معوقات، رافقه خلال الجولة صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط.


وتفقد محافظ أسيوط لجنة مدرسة النهضة الإعدادية بنات، ولجنة مدرسة هدى شعراوى الإعدادية بنات، واطمأن على مدى تناسب الامتحان للطالب المتوسط وعدم خروجه عن المقرر الدراسي.

وتابع جولته بتفقد لجنة مدرسة إسماعيل القبانى الإعدادية بنين، ومدرسة عصمت عفيفى الإعدادية بنات، ومدرسة أم المؤمنين الإعدادية بنات، مشددا على توفير الهدوء والأمن داخل اللجان ومواجهة أي حالات غش، فضلا عن إعطاء الطالب الوقت كاملا حتى انتهاء فترة اللجنة.

فيما أوضح صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن هناك 61 ألفا و867 طالبا يؤدون امتحان اللغة العربية والتربية الدينية في أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة من خلال 11 إدارة تعليمية و345 لجنة.

وأشار إلى استعداد مديرية التربية والتعليم لإجراء الامتحانات، مشيرًا إلى التنسيق مع مديرية الصحة بشأن تواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة، لتوفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحانات.
Advertisements
الجريدة الرسمية