رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"مترو الأنفاق" تحرر ١٦٨٧ محضر عدم ارتداء كمامة

مترو الانفاق
مترو الانفاق
شنت شركة مترو الأنفاق اليوم الخميس حملة تفتيش مكثفة وموسعة بعدد من محطات الخطوط الثلاثة داخل صالات المحطات والأرصفة وأيضاً داخل القطارات.

بدأت الحملة بالتواجد بمحطة العتبة بالخط الثانى والثالث ، ثم التوجه إلى محطة الشهداء بالخط الأول والثانى، وأيضا محطات غمرة وكوبرى القبة وسراى القبة وعزبة النخل والمرج الجديدة ، بالتتسيق مع شرطة مترو الأنفاق ، ومشاركة الإدارات العامة المعنية بشركة مترو الانفاق ( العلاقات العامة والاعلام - الامن الداخلى بشركة المترو ) وبتواجد فريق عمل شركة الرواد للأمن و فريق عمل شركة فالكون جروب للأمن وذلك لضبط كافة الظواهر السلبية أو أى راكب مخالف لقرار إرتداء الكمامة على أرصفة المحطات أو داخل القطارات وتوعيتهم بضرورة ارتداء الكمامة حفاظاً عليهم وعلى من حولهم  .


يذكر أن الشركة تقوم بشكل   مستمر  بتوعية جمهور الركاب 
بالخطوط الثلاثة بضرورة  إرتداء الكمامة إلى جانب إستمرار الإذاعة الداخلية بجميع المحطات فى إذاعة تنويهات بعدم دخول أى راكب من دون ارتداء الكمامة والتشديد على عدم نزعها داخل القطارات حتى لا يتعرض الراكب لغرامة فورية تصل إلى أربعة آلاف جنيه.

كما يذكر أن إجمالى عدد محاضر عدم ارتداء الكمامة بحملة اليوم بمحطات المترو المختلفة حوالى ١٦٨٧ محضرا، وعدد ١٤ محضر بائع متجول.
Advertisements
الجريدة الرسمية