رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مبادرة «هنجملها» تكرم وزير القوى العاملة

تكريم وزير القوى
تكريم وزير القوى العاملة
قام المهندس محمد قبطان، منسق عام مبادرة "هنجملها" بتكريم وزير القوى العاملة محمد سعفان، بإهدائه درع المبادرة تقديرا لدوره الفعال والملحوظ في دعم  المبادرة وأنشطتها في مختلف المحافظات.



وزير القوى العاملة 


ووجه وزير القوى العاملة  الشكر والتقدير لأعضاء فريق عمل مبادرة "هنجملها" ، مؤكداً أن المبادرة تسهم في نشر الوعى البيئى فى مصر، اتساقًا مع جهود الحكومة للتحول نحو الاقتصاد الأخضر.


كما تهدف إلى نشر الوعي البيئي للمواطنين، ، مشيراً إلى أن مبادرة "هنجملها" تستهدف زراعة أشجار مثمرة في كافة المحافظات . 




فريق عمل المبادرة 

وطالب الوزير فريق عمل المبادرة بضرورة بذل المزيد من الجهد لا سيما في تخيل افكار جديدة ومتنوعة خلال الفترة القادمة.


أهداف المبادرة 

من جانبه أوضح " قبطان " أن المبادرة تهدف إلى زراعة الأشجار المثمرة في المحافظات والقرى والجامعات المصرية والشوارع الرئيسية ونشر الوعي البيئي، وذلك من خلال  تفعيل المشاركة المجتمعية الهادفة.



 

يذكر ان وزير القوى العاملة قام بتدشين عدد كبير من الأشجار في العديد من المحافظات وكان آخرهم في محافظة الأقصر حيث قام بتدشين  100 شجرة زيتون مثمرة داخل المركز ضمن مبادرة "هنجملها" ،التي انطلقت على مستوى الجمهورية، وذلك بحضور عبدة هاشم خليفة مدير مديرية القوي العاملة بالأقصر، ومحمد قبطان منسق مبادرة هنجملها.


وقال وزير القوى العاملة: إن المبادرة تهدف إلى تجميل كل محافظات مصر بالأشجار المثمرة التي تشمل أشجار زيتون وليمون وتين، مشيرا إلى أهمية مبادرة "هنجملها" لزيادة المساحات الخضراء.


حنجملها


ومن ناحيته، أشار المهندس محمد قبطان، منسق عام مبادرة "هنجملها" إلى أن المبادرة تهدف إلى زراعة الأشجار المثمرة في المحافظات والقرى والجامعات المصرية والشوارع الرئيسية ونشر الوعي البيئي، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة تفعيل المشاركة المجتمعية الهادفة.
Advertisements
الجريدة الرسمية