رئيس التحرير
عصام كامل

"مارس التباعد الاجتماعي".. عبارة تغيب عن معرض أهلا مدارس بمركز المؤتمرات | صور

معرض اهلا مدارس
معرض اهلا مدارس

رغم اللافتات المنتشرة داخل أروقة معرض أهلا مدراس الذي يفتتحه وزير التموين الدكتور علي المصيلحي بضرورة البقاء بعيدا عن الأشخاص على بعد ٢ متر وتجنب الاتصال المباشر منعا لانتشار فيروس كورونا، تحت عنوان "مارس التباعد الاجتماعي" .


ورغم تشديد وزير التموين على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتنسيق الكامل مع وزارة الصحة لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية في كافة المعارض المقامة، ومنها حد أقصى للحضور 50% من السعة القصوى للقاعات التي تستضيف المعرض لضمان حد أدنى من التباعد، إلا أن هذا لم يحدث، ولم يتلزم الحضور بالقاعات بالتباعد الاجتماعي والنسبة المقررة للحضور داخل قاعات المؤتمر.

 





 

وافتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية برفقة نيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة منذ قليل معرض "أهلا مدارس" بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء لطرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزى المدرسى للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها فى الاسواق الأخرى.

 

وبدا وزير التموين تفقد اجنحة المعرض التي توفر كافة المستلزمات والأدوات المدرسية بمشاركة كبرى الشركات المنتجة وكبار التجار ،كما تفقد الوزير جناح توفير المواد الغذائية الخاصة للأطفال من جبن ومربات وألبان.

 



 

وطالب الوزير باستمرار مد المعرض بكافة المستلزمات المدرسية بالتوازي مع إطلاق القوافل المتنقلة في الأماكن التي لا يتواجد بها منافذ لطرح المستلزمات المدرسية، ولضمان توفير المستلزمات لأبناء الاسر بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى.

 

وقام المسؤولون على معرض " أهلا مدارس " بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر قياس درجه حرارة الزوار كأجراء احترازى للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد ، كما يتم توفير كمامات للزوار فى حالة عدم ارتدائهم كمامات فى آطار الحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية.

الجريدة الرسمية