رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ماجد المصري: فخور بتكريمى بإعلام جامعة مصر.. والإعلام رسالة سامية و مسئولية وأمانة

ماجد المصري
ماجد المصري
اشاد الفنان ماجد المصرى باحتفالية تخريج دفعة 2020 من كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة مصر ، وأعرب عن شكره وتقديره وإهدائه درع الجامعة عن مجمل اعماله الفنية .



وحرص ماجد المصري على التقاط صور تذكارية مع خريجى اعلام جامعة مصر ، وسط فرحتهم وسعادتهم بتواجد النجم الكبير.


وقال ماجد المصرى : اننى دائم التواجد مع طلب كلية الاعلام بجامعة مصر ، وهذه ليست اول زيارة لى ، ووجه رسالة هامة الى خريجى الاعلام ، بان الاعلام مسئولية وطريقه ليس سهل مشدداً على الامانة فى كل كلمة تقال لانها تصل الى الملايين ، ومحذراً بان هناك دخلاء على المهنة يقومون باثارة المشاكل ويُسيئون الى مهنة الاعلام .

 

واشاد المصرى بجامعة مصر هذا الصرح العلمى الكبير ومدى احترامها ورسالته التعليمية وهذا يتضح مع خريجى الجامعة وما يقدمونه من اعلام مهنى لوطنهم.  


يذكر أن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا قد أقامت أمس احتفالية بمناسبة تخريج دفعة 2020 من كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال تحت رعاية د. خالد الطوخي، رئيس مجلس الأمناء، وبحضور الإعلامى محمد فودة، مستشار الجامعة، واللواء طارق عطية، وأعضاء هيئة التدريس ووسط كوكبة من ألمع النجوم الفن والإعلام المصرى وعلى رأسهم الفنانة القديرة سميرة أحمد، والنجم محمد سعد، ، والنجم ماجد المصري، والمطرب الكبير حكيم  والفنانة المتألقة دينا فؤاد .
Advertisements
الجريدة الرسمية