رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لو التيار الكهربائي متذبذب.. ٦ طرق لتقديم الشكاوى

التيار الكهربائى
التيار الكهربائى
أكد جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك ضرورة توعية مشترك مرفق الكهرباء بحقوقه وواجباته. 

ولفت إلى أنه من  بين حقوق المستهلك حصوله على خدمة جيدة وتيار كهربائي مستقر بدون تذبذب أو انخفاض بالجهد أو انقطاعات مستمرة بالتيار.


ونصح جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك أى مواطن يعاني من مشكلة في تذبذب التيار سرعة التقدم بشكوى سواء لشركة توزيع الكهرباء التابع لها أو لجهاز مرفق الكهرباء وحماية المستهلك.

ويوفر الجهاز منافذ لتلقي شكاوى المواطنين وهى:
 
1- من خلال التوجه إلى مقر الجھاز في 1 شارع المھندس ماھر أباظة خلف نادي السكة مدینة نصر.
 
2 - من خلال الموقع الإلكتروني للجھاز 
 
3 - من خلال البرید ص.ب. 73-بانوراما أكتوبر– رقم بریدي11811شارع صلاح سالم.
 
4 - من خلال الإیمیل الخاص بتلقى شكاوى المواطنين 
 
5 - من خلال الفاكس الخاص بالجهاز على رقم 23421479

6- الاتصال على التلیفون رقم 23421476 (داخلي 154)

وكان قد أكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء،  أن الحكومة المصرية تسعى إلى تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين فضلاً عن تهيئة مناخ الاستثمار والعمل على مشاركة القطاع الخاص في مشروعات البنية الأساسية والدفع بعجلة التنمية الصناعية والسياحية والتعدينية والعمرانية والزراعية في توقيت واحد. 

وأوضح  أن الطاقة تعد من أهم ركائز الأمن القومي المصري، حيث ترتبط خطط التنمية المستدامة الشاملة في جميع المجالات بِقُدرة الدولة على توفير موارد الطاقة اللازمة لتنفيذ هذه الخطط، وتسعى الدولة جاهدةً للحفاظ على موارد الطاقة، وتعظيم الاستفادة منها. 

وأشار إلى أن الدولة وضعت رؤية مصر 2030، بهدف جعل مصر في مَصَافِ الدول المتقدمة على مستوى العالم. 

كما أضاف أنه بالرغم من التحدياتِ الكبيرةِ التي واجهتها مصر في توفير الطاقةِ للسوق المحلى خلال مرحلةٍ سابقة، إلا أن الدولة المصرية استطاعت كسابق عهدها تحويل التحديات والصعاب إلى فُرص وَمُكتسبات على أرض الواقع. 

وأشار إلى  أهم ثمار هذه السياسات القضاء نهائياً على أزمة الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائى،  حيث تم إضافة قدرات كهربائية أكثر من 28 ألف ميجاوات وذلك بنهاية عام 2019، وبهذا أصبحت قدرات التوليد الكهربائية المتاحة كافية للوفاء بمتطلبات المستثمرين فى سائر أنحاء الجمهورية من الطاقة الكهربائية.


Advertisements
الجريدة الرسمية