رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

للطلاب.. المجموع الكلي لنتيجة الشهادة الإعدادية 2021

الشهادة الإعدادية
الشهادة الإعدادية
Advertisements
ميعاد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية.. انتهت جميع محافظات الجمهورية يوم الخميس الماضي الموافق 10 يونيو، من امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية خلال العام الدراسي الحالي 2020-2021.


ميعاد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية
وفور انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية 2021، يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية.



نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021
واستكمالا للخدمات التي تقدمها بوابة فيتو لجميع متابعيها عبر موقعها الإلكتروني ننشر ضوابط النجاح والانتقال للصفوف الأعلى لطلاب الشهادة الإعدادية 2021  والمجموع الكلي لنتيجة الصف الثالث الإعدادي وهي كالتالي:

ميعاد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021
1- لا تضاف درجات امتحان الفصل الدراسي الأول إلى المجموع الكلي في نهاية العام بل يشترط اجتياز الامتحان المجمع للتقدم لامتحان الفصل الدراسي الثاني. 

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021
2- الطالب الذي لم يجتاز امتحان الفصل الدراسي الأول أو حصل على 50% فأكثر في الورقة الامتحانية ولم يحصل على 25% في المادة عليه التقدم لامتحان تكميلي وُيعد هذا الامتحان شرطًا أساسيًا للتقدم لامتحان الفصل الدراسي الثاني في المواد التي تسببت في ذلك. 

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية
3- يحسب مجموع الطالب وفق الدرجات التي سيحصل عليها في امتحان الفصل الدراسي الثاني فقط ويتم تنسيق الطالب للالتحاق بالمرحلة الثانوية وفق تلك الدرجات، ويكون المجموع من ٢٨٠ درجة. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية