Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لجنة من الحماية المدنية تراجع اشتراطات المصانع بـ ١٥ مايو

أخبار مصر محافظ-القاهرة
محافظ القاهرة

أمانى فلفل

زارت لجنة مشكلة من الأجهزة التنفيذية لحي ١٥ مايو، المنشآت التي تزاول أنشطة باستخدام مواد خطرة، للوقوف على مدى جاهزيتها والتزامها بشروط الحماية المدنية وإجراءات السلامة والصحة المهنية والبيئية. 

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، ونائبه بالمنطقة الجنوبية المهندسة جيهان عبدالمنعم. 


المنطقة الصناعية


 وأوضحت محافظ القاهرة ، أن اللجنة تمكنت من المرور على بعض المصانع بالمنطقة الصناعية، وتم تحرير بعض الملاحظات وتنفيذ بعض الاشتراطات لحماية العاملين بتلك المصانع. 

رافق اللجنة، الرائد محمود الحيني، من الحماية  المدنية بالقاهرة، وسعاد وهبة من الأمن الصناعي، بالإضافة إلى مسئولي إدارة شئون البيئة، بمعاونة رجال حي 15 مايو.

غرب مدينة نصر
على جانب آخر، تابع الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، إنشاء ٤٢ محلا بالمنطقة الصناعية لحي غرب مدينة نصر، بديلاً عن الورش الموجودة بشارع عبد الله العربى. 

وأوضح نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أن هذه الورش كانت تقع فى مسار محور الفردوس الجديد، مما يعيق إنشاؤه، لافتا إلى أن المحلات الجديدة، تبرع بإنشائها أحد أعضاء مجلس الشعب عن دائرة مدينة نصر.

رافق نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، ميرفت مطر، رئيس حي غرب مدينة نصر، وعدد من التنفيذيين بمحافظة القاهرة وحي غرب مدينة نصر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements