رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لجنة انتخابات "القاهرة والجيزة" بالبيطريين تنتهي من تنقية كشوف الجمعية العمومية

نقابة البيطريين
نقابة البيطريين
عقدت اللجنة العليا لانتخابات النقابتين الفرعيتين للأطباء البيطريين بالقاهرة والجيزة، اجتماع لمتابعة الاستعدادات الخاصة بإجراء الانتخابات المقرر لها 2 فبراير 2021، لضمان إجراء انتخابات نزيهة، في أجواء تحافظ على سلامة المشاركين بالتصويت. 


جاء ذلك تحت إشراف الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين.

وانعقد الاجتماع برئاسة الدكتور عبد العزيز الجوهري رئيس اللجنة العليا للإشراف على انتخابات القاهرة والجيزة، وعضوية كل من: الدكتور أيمن حلمي، الدكتور الحسيني عوض، الدكتور محمد مبروك، الدكتور أحمد البنداري.

وقال الدكتور أحمد البنداري، المتحدث باسم اللجنة، إن الاجتماع قد أسفر عن عدة قرارات، أهمها: الإعداد للعملية الانتخابية 2 فبراير المقبل، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن الحفاظ على صحة الأطباء البيطريين خلال مشاركتهم بالتصويت في الانتخابات، مشيرا إلى أن اللجنة انتهت من مراجعة الكشوف النهائية للمرشحين على كافة مقاعد الفرعيتين واعتمادها، وذلك بعد فحص كل الملفات من خلال الجهات القانونية والقضائية.

وأشار إلى أن اللجنة انتهت من مراجعة وتنقية كشوف أعضاء الجمعية العمومية بنقابتي القاهرة والجيزة، مؤكدا أن كافة عمليات التصويت ستتم تحت إشراف قضائى كامل، وحضور مستشاري هيئة النيابة الإدارية لضمان نزاهتها، موضحا أن اللجنة تُعد حاليا الاشتراطات الخاصة بالعملية الانتخابية وسيتم الإعلان عنها فور الانتهاء منها.

وتهيب لجنة الانتخابات، كافة أعضاء الجمعية العمومية لنقابتي القاهرة والجيزة، اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد خلال المشاركة بالانتخابات.
Advertisements
الجريدة الرسمية