Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كيف يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية والتعقيم بمترو الأنفاق؟ | فيديو

أخبار مصر

سمر محمد

قال أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم هيئة مترو الأنفاق، إن الهيئة مستمرة في حملاتها المكثفة بجميع محطات مترو الأنفاق بالخطوط الثلاثة للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم هيئة مترو الأنفاق، خلال لقاء له ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه يوجد حملات مكثفة بالمترو يوميا بالتعاون والتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات وشرطة مترو الأنفاق وجميع الإدارات المعنية بمترو الأنفاق للتأكد من ارتداء المواطنين الكمامة الطبية.

وأكد أحمد عبد الهادي، أن الهيئة مستمرة في حملات التعقيم والتطهير بجميع محطات مترو الأنفاق من خلال فرق عمل بكل محطة بالخطوط الثلاثة لتطهير الأماكن التلامسية مع الركاب على مدار اليوم، مشيرا إلى أنه هناك نحو 20 نقطة إسعاف تم توزيعهم بالخطوط الثلاثة لمتابعة أي حالة طارئة يمكن ظهورها بمحطات المترو .

وأوضح المتحدث الرسمي باسم هيئة مترو الأنفاق، أن هناك التزام تام من قبل المواطنين بارتداء الكمامات والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية بنسبة 90% من الركاب، مشيرا إلى أنه يوجد أيضا حملات توعية بالمحطات للمواطنين بأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية.





وكانت وزارة الصحة والسكان كشفت عن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس السبت وفقا لآخر بيانات وزارة الصحة، هو 161143 حالة من ضمنهم 126176 حالة تم شفاؤها، و 8902 حالة وفاة.






Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements