رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كيف تحجز خدمة على السجل التجاري إلكترونياً؟

الدكتور على المصيلحى
الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
أعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية عن تفعيل  خدمة الحجز الالكتروني للحصول على خدمات السجل التجارى من خلال موقع جهاز تنمية التجارة  الداخلية.  


ويستطيع العميل الدخول على الموقع الإلكترونى لجهاز تنمية التجارة الداخلية وحجز الخدمة التي يريدها قبل التوجه الى مكتب السجل التجارى للحصول على الخدمة. 

وتتيح  هذه خدمة  للمواطن معرفة يوم ذهابه إلى مكتب السجل ،وأيضا الوقت المحدد له للتواجد داخل المكتب، وذلك تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية بالتحول الرقمي من أجل مستقبل أفضل للاقتصاد وفى إطار  تيسير الحصول على خدمات مميكنة ومتميزة.   

وجاء ذلك خلال افتتاح الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية نيابة عن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الخميس ، مكتب السجل التجاري النموذجي بمنطقة شمال القاهرة.  

ويأتى ذلك تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية بالتحول الرقمي من أجل مستقبل أفضل للاقتصاد وفى إطار  تيسير الحصول على خدمات مميكنة ومتميزة.. 

 من جانبه أوضح الدكتور  إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين  ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية أن خدمة الحجز الالكتروني للحصول على خدمات السجل التجارى  تساهم فى  إتاحة خدمة "حجز معاملة" بصورة مسبقة عن طريق المنصة الالكترونية للجهاز ومزايا عديدة من أهمها، منع تكدس العملاء في أوقات معينة خلال يوم العمل والقضاء على ما يسمى وقت الذروة وذلك بتوزيع العملاء بشكل منتظم على مدار اليوم.

كما تعمل على توفير وقت العملاء بتحديد وقت محدد لتقديم الخدمة بدلا من قضاء أوقات طويلة  في انتظار الحصول عليها، بجانب تحقيق البيئة الآمنة صحياً واللازمة للتباعد المطلوب بين المواطنين وذلك بتقليل أوقات الانتظار مع منع وجود عملاء أكبر من الطاقة الاستيعابية لعدد المعاملات اليومية.
Advertisements
الجريدة الرسمية