رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كوندور الألمانية: زيادة رحلات الغردقة لـ3 بدلا من واحدة مارس المقبل

وصول أولى رحلات شركة
وصول أولى رحلات شركة كوندور الألمانية لمطار الغردقة
تعتزم شركة كوندور الألمانية زيادة رحلاتها القادمة من المطارات الألمانية إلى الغردقة الي 3 رحلات أسبوعيًا اعتبارا من منتصف شهر مارس القادم بدلا من رحلة واحدة للشركة حاليًا.


وكان مطار الغردقة الدولي استقبل أولى رحلات شركة كوندور للطيران الألمانية القادمة من مدينة فرانكفورت وتحمل على متنها ٢٢٠ راكبا، وذلك في إطار التعاون والتنسيق المستمر بين وزارتي الطيران والسياحة والآثار.

وقالت مصادر مطلعة بوزارة الطيران المدني، إنه تم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه، واستقبل فريق العلاقات العامة الركاب وطاقم الطائرة بالورود والشيكولاتة، كما تم الاحتفال بقائد الطائرة حيث تصادف كون هذه الرحلة الأخيرة له قبل بلوغه سن التقاعد.

وأضافت المصادر أنه تم تقديم كافة التسهيلات اللازمة وسرعة إنهاء اجراءات الوصول مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الإجتماعي حفاظاً على سلامة المسافرين والعاملين.

وحرص أعضاء مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي علي استقبال المسافرين بالورود، والكتب الدعائية عن مصر ومقوماتها السياحية والأثرية والهدايا التذكارية.

يذكر أن منظم الرحلات الألمانى FTI أعلن عن إدراج المقصد السياحى المصرى ضمن قائمة الوجهات السياحية الأكثر شعبية فى أوروبا، معلنا عن بدء حجوزات رحلات صيف 2021 للمدن السياحية المصرية «الغردقة – مرسى علم – شرم الشيخ».

وقال منظم الرحلات الألمانى FTI، عبر موقعه الإلكترونى، إن أسعار برامج الرحلات تتراوح ما بين 315 يورو إلى 1919يورو لمدة أسبوع شامل تذاكر الطيران والإقامة حسب الدرجة النجومية للفندق.
 
أوضح رالف شيلر المدير العام لمجموعة FTI، "لقد استخدمنا الأشهر القليلة الماضية بشكل مكثف لتقديم حزمة شاملة لضيوفنا لموسم صيف 2021، والتى تشمل جميع المنتجات السياحية لتخطيط الإجازة، ومجموعة كبيرة من وجهات السفر حول العالم". 
 
وأكد " شيلر"، أنه مع بدء التطعيمات ضد فيروس كورونا هناك ضوءا في نهاية النفق، وسيكون لدى المصطافين أخيرا خيارات سفر أكثر أمانًا متاحة مرة أخرى في الصيف.

وقدمت وزارة السياحة والآثار الدعوة لمجموعة من المدونين والمؤثرين المصريين، لزيارة عدد من المدن السياحية المصرية للترويج لها عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتمتع بآلاف المتابعين.

ومن المقرر أن يقوم هؤلاء المدونون والمؤثرون بزيارة عدد من المدن السياحية منها "الأقصر وأسوان والغردقة ومرسى علم وشرم الشيخ ودهب ونويبع وطابا" وذلك لتعريف المصريين بالمقومات السياحية والأثرية التي تتمتع بها هذه المدن وتشجيعهم علي زيارتها، من خلال التقاط عدد من الصور وتصوير فيديوهات تعبر عن الطبيعة الخلابة والجو المشمس الذي تتمتع به هذه المدن، بالاضافة إلى المتاحف والمواقع الأثرية بها، ونشرها علي صفحاتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.
Advertisements
الجريدة الرسمية