رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كهرباء الإسكندرية للتوزيع: ١٦٠ مليون جنيه موازنة لتحديث المهمات


أكد المهندس حمدى عكاشة، رئيس شركة كهرباء الإسكندرية للتوزيع، أنه تم تخصيص ١٦٠ مليون جنيه موازنة استثمارية للشركة في العام الجاري.

وقال رئيس الشركة في تصريح خاص لـ«فيتو»: إنه في العام الماضي كانت الموازنة لا تتجاوز ١٤٠ مليون جنيه ولكن بعد ارتفاع الدولار وأسعار المهمات تم زيادتها إلى ١٦٠ مليون جنيه أي بفارق ٢٠ مليون جنيه.


وأشار إلى أنه تم تجديد المحولات والمغذيات بأخري أكثر كفاءة والقيام بتوسعات إحلال وتجديد للمهمات وتحديث في شبكات التوزيع لمواجهة الأحمال الزائدة والتي تحدث في بعض الأحيان وذلك ضمن الاستعدادات لفصل الصيف المقبل.

وأوضح أن شبكة التوزيع بالإسكندرية مغطاة تماما ومؤمنة ولدينا أكثر من بديل للتغذية الكهربائية في حالات انقطاع التيار، مشيرا إلى أن الصيف المقبل سيكون أكثر استقرارا.

وناشد رئيس الشركة المواطنين بضرورة ترشيد الاستهلاك في المنازل واستخدام كافة أجهزة الإضاءة الموفرة للطاقة تجنبا لتزايد الاستهلاك وما يتبعه من ارتفاع الفاتورة.

كما أكد على ضرورة تركيب العدادات مسبوقة الدفع بدلا من العدادات الميكانيكية القديمة، وذلك بهدف القضاء على القراءات العشوائية وتقليل الفقد في قدرات الشبكة القومية.
Advertisements
الجريدة الرسمية