رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العالم لكرة اليد.. منتخبا السويد والنمسا يزوران الأهرامات

زيارة منتخبي السويد
زيارة منتخبي السويد والنمسا للأهرامات
استقبلت منطقة أهرامات الجيزة أعضاء منتخبي كلا من السويد والنمسا لكرة اليد المشاركين في النسخة الـ ٢٧ لبطولة العالم لكرة اليد للرجال ٢٠٢١ والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من ١٣ وحتى ٣١ يناير.


وحرص أعضاء المنتخبين خلال الزيارة، على التقاط العديد من الصور التذكارية لهم، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المقررة من قبل الاتحاد الدولى لكرة اليد لأعضاء الفرق المشاركة وتلك الخاصة بزيارة المواقع والمتاحف الأثرية في مصر.



زيارة الأهرامات 
يذكر أن منتخبات كل من فرنسا وسويسرا واليابان وألمانيا والكونغو وأيسلندا والجزائر وأوروجواي المشاركين في البطولة حرصوا على زيارة منطقة آثار الهرم وقاموا بنشر صورهم علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم مما يعد خير دعاية للترويج والتنشيط السياحي للمقاصد المصرية وأن مصر بلد أمن للسفر مما يزيد من ثقة السياح الوافدين لها.



ومن المقرر أن يغادر مطار القاهرة الدولي كل من منتخبات مغادرة سويسرا وبيلاروسيا وسلوفينيا لكرة اليد عقب المشاركة في بطولة كأس العالم والمقامة في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري بمشاركة ٣٢ دولة وذلك بعد وداع البطولة.

مغادرة بعثات كرة اليد 
وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن الشركة الوطنية مصر للطيران ستسير رحلة شارتر برقم MS3094 لنقل بعثة منتخب سويسرا لكرة اليد، ورحلة خاصة لنقل بعثة منتخب سلوفينيا لكرة اليد برحلة رقم MS3910، كما سيتم إنهاء إجراءات سفر بعثة منتخب بيلاروسيا لكرة اليد علي طائرة الخطوط التركية.

وأضافت المصادر أنه سيتم إنهاء إجراءات سفر الفريقين عبر صالة 4 بالمطار والمخصصة للطيران الخاص واستقبال ومغادرة بعثات بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة في مصر، حيث تم تشكيل فرق من العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي تحت إشراف طارق إسماعيل مدير عام إدارة العلاقات العامة بالشركة، فضلا عن تشكيل مصر للطيران فريقاً من العلاقات العامة بالتنسيق مع إدارة الدعاية والإعلام لاستقبال وتوديع المنتخبات القادمة والمغادرة على متن رحلات الشركة الوطنية.

وخصصت وزارة الطيران المدني، صالة 4 بمطار القاهرة الدولي لاستقبال وسفر المنتخبات وضيوف مصر المشاركين في بطولة اليد للرجال 2021، وسط اتخاذ كافة التدابير الوقائية والإجراءات الخاصة لمواجهة فيروس كورونا، فضلا عن تقديم كافة التسهيلات في إنهاء الإجراءات لضيوف مصر المشاركين في البطولة.
Advertisements
الجريدة الرسمية