الأربعاء 27 يناير 2021...14 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

في أول ظهور لها.. معلمة الدقهلية تكشف تفاصيل الاعتداء عليها

أخبار مصر

سمر محمد

استضافت قناة "ten"، المعلمة وفاء عبد الستار الذي تم الاعتداء عليها من قبل طالب وأسرته داخل حرم المدرسة بمحافظة الدقهلية، وذلك في أول ظهور لها.

وروت المعلمة وفاء عبد الستار، تفاصيل واقعة الاعتداء عليها داخل الفصل من قبل الطالب وأسرته، مؤكدة أن ذلك الطالب هو دائم السخرية منها في الفصل، وغير ملتزم لذلك تتجنب الاحتكاك به دائما، ولكن لعدم التزامه بما هو مطلوب داخل الفصل طالبت من زميل أخر له اصطحابه إلى مدير المدرسة للتعامل معه ولكن ذلك الطالب قرر عدم الذهاب إلى مدير المدرسة وترك زميله.اضافة اعلان





وأكدت أنه تفأجات قبل انتهاء حصتها بخمس دقائق باقتحام سيدتان الفصل وضربها على رأسها مما تسبب في سقوطها على الأرض، ونزف انفها وفمها بالدماء، إلى جانب سبها بأفظع الشتائم. 

وكانت نقابة المعلمين كشفت تفاصيل جديدة في واقعة اعتداء وليي أمر طالبة على المعلمة وفاء عبدالستار الشنهاب داخل الفصل بمدرسة في محافظة الدقهلية.

وتم الإفراج عن وليي الأمر من النيابة بضمان محل إقامتهما، وذكرت النقابة، أن «المعلمة دخلت في نوبة اكتئاب لضياع حقها بعد أن تعديا عليها بالضرب المبرح والسباب الخادش للحياء في الفصل أمام طلابها»، مشيرة إلى أن المعلمة تفكر في تقديم استقالتها من العمل في مجال التدريس.

ووجه خلف الزناتى، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، النقابة الفرعية بتولى قضية المعلمة ومتابعتها قضائيا وزيارة المعلمة في مكان عمله