رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في أول ظهور لمبروك عطية بعد العملية: السكر مرض شر وعلاجه بالأكل وليس الأنسولين

فيتو
قال الدكتور مبروك عطية الداعية الإسلامي، في أول ظهور له بعد إجرائه عملية بتر في أحد أصابع القدم اليسرى، قائلًا:" دا زمن إيدك ورجلك بس مش زمن لا عم ولا خال".


مرض السكر
وأضاف خلال برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الاعلامي شريف عامر، المذاع على قناة "mbc مصر":"السكر قطع صابع رجلي ومرض شر وعلاجه تظبيط الأكل وليس أنسولين ولا غير إنسولين".



مبروك عطية
وتعرض الدكتور مبروك عطية، الداعية الإسلامي إلي وعكة صحية، دخل على إثرها إلى المستشفى، لإجراء عملية بتر في أحد أصابع القدم اليسرى.

نجل مبروك عطية 
وكشف نجله الدكتور هاني مبروك، أن والده خرج من المستشفى وحالته الصحية مستقرة في الوقت الحالي، وأشار إلى أنه دخل المستشفى لإجراء عملية بتر في إحدى أصابع قدمة اليسرى نتيجة مضاعات السكر وضيق الأوعية الدموية.

وأضاف " هاني" لـ "فيتو" أن تعليمات الأطباء هو خضوع الدكتور مبروك مبروك عطية للراحة التامة لمدة أسبوعين، لافتا إلى أنه سيتأنف عملة بشكل طبيعي من خلال مواصلة ظهورة المتكرر على شاشة " إم بي سي" مصر.

وأوضح " هاني" أن الدكتور مبروك عطية انتهى من تصوير برنامجه الذي سيتم عرض خلال شهر رمضان المبارك، ولن تؤثر الوعكة الصحية على ظهور البرنامج بشكل يومي.

الدكتور مبروك عطية
وفاجأ الدكتور مبروك عطية متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، باستعداده لإجراء عملية جراحية امس السبت بإحدى المستشفيات، وطلب من جمهوره الدعاء له، وكان حريصاً على طمأنة محبيه على صحته حيث نشر مقطع فيديو له من داخل المستشفى . 

وكشف مبروك عطية تفاصيل العملية حيث أكد أنه كان يعاني من مرض السكر وأصيب بمشكلة الإصبع السكري وحاول حل الأزمة بالعلاج لكن الأمر فشل ووصل إلى ضرورة إجراء عملية جراحية. 

وقال مبروك عطية :" الصابع السكري فشل معه العلاج، والدكاترة بين كحته أو بتره.. أنا مش خايف وأسألكم الدعاء".

وتابع مبروك عطية :" قولت لبناتي نحمد ربنا أن عندنا علاج ومنكبرش الموضوع ونرضى باللي هيجرى " .



Advertisements
الجريدة الرسمية