رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فودة: شرم الشيخ استعدت لاستقبال السائحين خلال شهر رمضان

 اللواء خالد فودة
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن شرم الشيخ استعدت لموسم السياحة العربية والداخلية، الذي يبدأ اعتبارا من الشهر الحالي، وأن الميادين الشهيرة والمناطق السياحية تزينت بالأنوار الرمضانية لاستقبال السائحين الوافدين إلى شرم الشيخ من الدول العربية خلال شهر رمضان، وعلى رأسها خليج نعمة وميدان "سوهو"، كما استعدت الفنادق والمطاعم لتقديم الأكلات الأكثر شهرة وإقبالا من السائحين العرب.


وقال فودة إن هناك رحلات سياحية لشرم الشيخ ومناطق جنوب سيناء الاخرى ولكن بأعداد قليلة، فهناك سياحة من ألمانيا وإيطاليا وأوكرانيا ودول شرق آسيا، مشيرا إلى أن شرم الشيخ مطلب سياحي لا يمكن للسائحين في جميع دول العالم الاستغناء عنه، نظرا للمقومات السياحية المتميزة والفريدة التي تتمتع بها مدينة السلام.

أكد فودة أن شرم الشيخ قادرة على تجاوز الأزمة السياحية المفتعلة من قبل بعض الدول، وأن السياحة الدولية ستعود إلى مدينة السلام قريبا، مشيرا إلى أن السياحة المصرية تتعرض لحصار سياسي.

وقال المحافظ إن هذه الفترة العصيبة التي تعيشها السياحة المصرية ستمر بفضل تكاتف الشعب بصفة عامة والقطاع السياحي والجهات المعنية بصفة خاصة، موكدا على مقولة الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن أنوار شرم الشيخ لن تنطفئ أبدا وأن المصريين قادرون على تجاوز أصعب المحن وتحقيق النجاح في أصعب الظروف.

Advertisements
الجريدة الرسمية