الثلاثاء 26 يناير 2021...13 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

"عمليات النيابة الإدارية": إقبال ملحوظ بالمنوفية والدقهلية والغربية

أخبار مصر
جانب من عملية التصويت علي انتخابات الرئاسة

دينا عاشور


بدأت غرفة عمليات نادي النيابة الإدارية لليوم الثانى على التوالي متابعة أعمال الاقتراع دون أي معوقات لأعمال التصويت وسط إقبال ملحوظ من الناخبين بمحافظات المنوفية والدقهلية والغربية وكفر الشيخ في الساعات الأولى لبدء أعمال الاقتراع وتشديد أمني مكثف خارج مقرات اللجان الفرعية المختلفة، وذلك وفقا لبيان صادر عن الغرفة.
اضافة اعلان

وتلقت غرفة عمليات النادي شكاوى من ناخبين موجودين خارج مقرات إقامتهم الثابت بها دوائرهم الانتخابية تحديدا بمحافظات شمال وجنوب سيناء والبحر الأحمر والإسكندرية وكفر الشيخ يتضررون فيها لعدم إتاحة الفرصة لهم للإدلاء بأصواتهم فيما يسمى بلجان الوافدين السابق إنشاؤها بما لم يمكنهم من الإدلاء بأصواتهم الانتخابية بالمقارنة بالاستفتاء على الدستور.

وأكدت غرفة عمليات نادي النيابة الإدارية أنه لا صحة لما نشر بالأمس عن حرق سيارة أحد أعضاء النيابة الإدارية القائمين على إدارة العملية الانتخابية بمحافظة بنى سويف من جانب عناصر إخوانية.

ونفت ما تناولته بعض وسائل الإعلام من استبعاد إحدى قاضيات النيابة الإدارية المشرفين على العملية الانتخابية، وأهابت الغرفة بوسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة تحري الدقة وتوخي الحذر قبل نشر أي أخبار تمس حيدة أعضاء النيابة الإدارية وأعضاء الهيئات القضائية المشرفين على الانتخابات الرئاسية.