رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

علاء صادق يرد على عمرو أديب: «جوازك من لميس أكبر عقاب في الدنيا»

الناقد الرياضي علاء
الناقد الرياضي علاء صادق

شن الناقد الرياضي علاء صادق، المقيم حاليا في قطر، هجوما حادا على الإعلامي عمرو أديب، بعد هجوم الأخير عليه في برنامج «القاهرة اليوم»، أمس الإثنين.

وقال «صادق» في تغريدات له على موقع «تويتر»، تحت عنوان «أبلغونى أن عمرو أديب تطاول بحقى»، صباح اليوم الثلاثاء: «ما تلقاه عمرو أديب من اللواء المستبعد وصفى من عقوبات جسدية ولفظية دفعته لسبى على الهواء.. عمرو أديب في القائمة السوداء للعسكر، أوقفوا الحنفية والرشاوى عنه.. نفاقه سيصل إلى الذروة».

وأضاف: «اللى مستنى عمرو أديب يتكسف ويرجع للأصول زى إلى واقع في حفرة ومستنى المساعدة من مشلول.. إذا جاءت مذمتى من ناقص فهى الشهادة لى أنى كامل».

وتابع: «من كان يسعى للقائى في الإمارات عام 1994، يسبنى علنا على الهواء في إعلام العار عام 2014.. عمرو أديب زوج لميس الحديدى عقابهما في الآخرة معروف ومؤكد، لكنهما أول من يرى الناس عقابهما في الدنيا بهذا الزواج».

وشن الإعلامي عمرو أديب، هجوما حادا على علاء صادق، بعد سخريته من اسم اللواء محمد الشحات، قائد الجيش الميداني.

وقال «أديب» خلال برنامجه «القاهرة اليوم» على قناة «اليوم»، مساء الإثنين: «الواد السافل اللي قاعد في قطر بيتريق على اسم اللواء محمد الشحات، قائد الجيش الثاني، هو يعني إنت يا أهبل اسمك اللي حلو قوي، انت كبيرك تقف قدام لاعبين في الملعب، إنت أهبل وحمار».

وأضاف: «لا يليق أن تحمل الجنسية المصرية، ومهما كانت الخلافات بيننا وبين الجيش لا نستطيع أن نعارضهم في بعض الحدود فهناك قاعدة مشتركة تضمنا جميعًا أنا وضابط الجيش وضابط الشرطة، فهم رجال حقًا». وتابع: «أرفض دفن علاء صادق في مصر وأمثاله لأنه لم يحب مصر».

كان علاء صادق، كتب في تغريدة له على موقع «تويتر»، الإثنين: «عبد الفتاح الشحات، وزير دفاع الانقلاب، يعين محمد الشحات، قائدا للجيش الثانى.. حد تانى شحات يروح معاهم.. عندنا كام منصب فاضيين للشحاتين».
Advertisements
الجريدة الرسمية