Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

طالبة بثانية ثانوي: "سؤال في الفرنساوى صعب.. والسيستم فتح في آخر امتحان علم النفس" | فيديو

أخبار مصر

وفاء حسن

أكدت طالبة  بالصف الثاني الثانوي، عقب انتهاء امتحان مادتي اللغة الأجنبية الثانية وعلم النفس والاجتماع، منذ قليل، بلجنة مدرسة السلام الثانوية بنات، حدوث مشاكل بالسيستم خلال أداء امتحان علم النفس والاجتماع بالنظام الإلكتروني. 

وقالت طالبة:" السيستم فتح في آخر 10 دقايق في امتحان علم النفس والاجتماع بس كان امتحان كويس، أما امتحان الفرنساوي فسؤال الجرامر كان صعب". 

وأضافت طالبة آخري:" امتحان الفرنساوي مفتحش خالص وحاولت معاه لآخر دقيقة،أما امتحان علم النفس كان سهل وفيه اسئلة مباشرة وغير مباشرة".

الصف الثاني الثانوى 


وأدي طلاب الصف الثاني الثانوي 2021 الامتحان إلكترونيًا وورقيًا للطلاب الذين لم يتسلموا التابلت داخل اللجان بالمدارس.


الصف الثانى الثانوى 2021


وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قررت إجراء الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي بتعديل طفيف في المواعيد يضمن تخفيف الأحمال على شبكات الاتصالات، وعليه فإن الطلاب في المحافظات المبينة سوف يستكملون الامتحانات وفقا للجداول المرفقة.

وزارة التربية والتعليم 


وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة استلام الطلاب أكواد امتحانات الجلسات الامتحانية الخاصة بهم من خلال موقع التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم للامتحانات وكذلك تأكيد استخدام هذه الأكواد بشكل شخصى لكل طالب أثناء أداء الامتحانات.

آخر قرارات وزير التعليم 


وأعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، السماح لطلاب المرحلة الثانوية باستخدام خاصية تقسيم شاشة التابلت خلال الامتحانات الإلكترونية للفصل الدراسي الأول.

وأكد، السماح لطلاب المرحلة الثانوية باستخدام خاصية تقسيم شاشة التابلت خلال الامتحانات الإلكترونية للفصل الدراسي الأول. 

وقال الوزير في منشور له على "الفيس بوك": "مسموح لطلاب المرحلة الثانوية في الامتحانات الالكترونية باستخدام خاصية تقسيم الشاشة للاطلاع على الكتب الـpdf والمصادر المتاحة لأن الامتحان open book".

وأشار إلى أنه يسمح لطلاب المرحلة الثانوية باصطحاب كتاب الوزارة الأصلي أو نسخة منه خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وأوضح الدكتور طارق شوقي أن من يتعذر عليهم أداء الامتحان من طلاب الصف الأول والثاني الثانوي، لأية أسباب قانونية أو مرضية أو التعرض لمشكلة داخل اللجنة تعيق الامتحان أو بسبب التواجد خارج البلاد ويتم اعتمادها، سيتم إعادة الامتحان لهم فيما بعد داخل مدارسهم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements