Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

طالبة بالثانوية العامة: الامتحان مر بسلام واستطعنا الدخول على المنصة | فيديو

أخبار مصر

سمر محمد - عدسة :أميرة سيد

قالت الطالبة سهيلة إبراهيم حمزة، بإحدى مدارس الثانوية العامة بمنطقة شبرا، إن الامتحان التجريبي الثاني لشهر أبريل مر بسلام بدون وجود أي مشاكل مثلما حدث باليوم الأول.

 

امتحانات الثانوية العامة
وأضافت الطالبة بالثانوية العامة لـ"فيتو"، أنه باليوم الأول للامتحانات يوم الأحد الماضي لم يستطيع أحد الدخول إلى المنصة، إنما اليوم استطاعوا الدخول على السيستم والمنصة دون وجود أي مشاكل.

الثانوية العامة 2021
وأشارت إلى أن المشكلة التي واجهتهم هي في الحصول على كلمة المرور واسم المستخدم، موضحة أن الامتحان كان عبارة عن أسئلة استبيانية ليس لها علاقة بالمنهج.

الدكتور طارق شوقي
وكشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي الفئات المسموح لها من طلاب الثانوية العامة لأداء اليوم الثاني من الاختبار التجريبي الأول لشهر أبريل خلال العام الدراسي الحالي 2020 - 2021.

الثانوية العامة 
وقال وزير التربية والتعليم خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اليوم الثاني للامتحان التجريبي الأول للثانوية العامة يخص طلاب المدارس الحكومية التي بها خوادم وشبكة إنترنت عن طريق الفايبر حيث يتم اختبار سعة هذه الشبكات فقط".

امتحانات الثانوية العامة التجريبية 
وأضاف الدكتور طارق شوقي: "الطلاب الآخرون يذهبون يوم الخميس حيث نختبر الشرائح الموجودة بأجهزة التابلت فقط".

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نجاح تجربة الاختبار التقني التجريبي الأول لطلبة الثانوية العامة في يومه الأول، كأول تجربة لقياس كفاءة الشبكات الداخلية بالمدارس وخطوط الربط "الفايبر"، لرصد جميع الملاحظات والعمل على حلها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements