رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طائرة عسكرية لنقل الحالات الحرجة بحادث قطاري سوهاج لمستشفيات القاهرة

وزيرة الصحة الدكتورة
وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد
أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، إخلاء جميع المصابين بحادث قطاري سوهاج ونقل جميع الحالات للمستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.


مصابي حادث قطاري سوهاج

وأضافت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس الوزراء في سوهاج منذ قليل، أن بعض حالات المصابين في حادث قطاري سوهاج عبارة عن كدمات و 70% من الحالات تعاني من كسور في الجسم وهناك حالات بحاجة إلى تدخل جراحي.

طائرة عسكرية

وأكدت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتخصيص طائرة عسكرية لنقل الحالات الحرجة إلى مستشفيات القاهرة.

وفيات حادث قطاري سوهاج

ولفتت إلى أن وفيات حادث قطاري سوهاج لا تزال 32 وفاة حتى الآن.


واطمأن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء على حالة مصابي حادث قطاري سوهاج، مؤكدا لهم أنه سيتم توفير كل أوجه الرعاية الصحية، وتوجيه العناية اللازمة لهم.

وأضاف رئيس الوزراء في حديثة للمصابين: هناك تعليمات من الرئيس بذلك، مشددا على أنه سيتم محاسبة المقصرين، أو المخطئين.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد وصل إلى المستشفى التعليمى بسوهاج ؛ التابع لوزارة الصحة، وذلك للاطمئنان على مصابي حادث تصادم القطارين، الذي وقع ظهر اليوم، ويرافقه كل من الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ونيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي.

وعبر رئيس الوزراء عن بالغ الأسى والحزن لوقوع عدد من الضحايا جراء الحادث، موجها خالص العزاء لأسرهم، ومتمنيا الشفاء للمصابين، ومؤكدا أنه وجه جميع الوزارات والجهات المعنية بتسخير كل إمكاناتها للتعامل مع هذا الحادث الأليم.
Advertisements
الجريدة الرسمية