رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط محاولة تهريب 140 كيلو شعر طبيعي بحوزة راكب في مطار القاهرة | صور

ضبط محاولة تهريب
ضبط محاولة تهريب شعر طبيعي بمطار القاهرة
تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم السبت ، من ضبط محاولة تهريب 140 كيلو شعر طبيعي مع راكب مصري لدي إنهاء إجراءات وصوله قادمًا من الإمارات، وتم تحرير محضر بالواقعة.


وقالت مصادر جمركية بالمطار، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين علي طائرة مصر للطيران القادمة من دبي، اشتبه عبد العال نعمان مدير الجمارك في راكب قادم من الإمارات ، وبفحص حقائبه علي جهاز الكشف بالأشعة «X-Ray» بمعرفة عماد جاب الله مأمور الفحص تحت إشراف أميرة طلبة رئيسة القسم ، تبين وجود أجسام غريبة داخل أكياس بلاستيك وبين طيات الملابس ، علي الفور قاما عماد صلاح وصابر عبد الحميد مأمورا الجمارك بفتح الحقائب والأكياس وعثر علي 140 كيلو شعر طبيعي تصل قيمتها الي نحو مليوني جنيه.


وأمر عبد العال نعمان مدير الجمارك بتحرير محضر ضبط جمركي للراكب ، وذلك بتوجيهات من الدكتور إبراهيم عبد اللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.


يذكر أن الشركة الوطنية مصر للطيران أعلنت عن مشاركتها في مبادرة « شتي في مصر» من خلال طرح أسعار تنافسية على أسعار رحلاتها الداخلية إلى المدن السياحية المصرية بأسعار تبدأ من 1500 جنيه مصري شاملة الضرائب والرسوم للذهاب والعودة، وتهدف الي تنشيط حركة السياحة الداخلية بمختلف المحافظات السياحية.

وأكد الطيار رشدي زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن، الشركة الوطنية حريصة على تدعيم حركة السياحة الداخلية، لا سيما في هذه الفترة الاستثنائية التي يمر بها العالم أجمع، إلا أن مصر للطيران حرصت على المشاركة في توفير أسعار تنافسية إلى الوجهات السياحية العديدة بمصر سواء للمصريين أو الأجانب خلال الفترة من 15 يناير وحتى 28 فبراير المقبل علما أن الأسعار المعلنة متاحة سواء ضمن الباكدج السياحي المتكامل أو حجز تذاكر السفر فقط .

وأضاف رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن هذه التخفيضات تأتي تزامنًا مع رعاية مصر للطيران لأكبر حدث عالمي لكرة اليد وطرح تخفيضات 20% من وجهاتها العالمية إلى مصر خلال فترة البطولة.

وأوضح الطيار عمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن مصر للطيران شاركت في مبادرة "شتي في مصر" من خلال عرض رحلات إلى مدينة الأقصر بسعر 1500 جنيه للذهاب والعودة وشامل الرسوم والضرائب، كما طرحت الشركة سعر 1800 جنيه للسفر إلى كل من شرم الشيخ والغردقة وأسوان وطابا، وكذلك طرحت سعر 2000 جنيه للسفر إلى مدينة مرسى علم.

ومن المقرر أن تسير مصر للطيران 6 رحلات يوميا الي شرم الشيخ و5 رحلات يوميا الي الغردقة و5 رحلات يوميا الي كل من الأقصر وأسوان ورحلتين أسبوعيا إلي مرسي علم  قابلين للزيادة وفقا لحجم الطلب .

Advertisements
الجريدة الرسمية