رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط حالات تعدى بالبناء في منشأة القناطر بالجيزة | صور

ازالة تعديات بحملة
ازالة تعديات بحملة في الجيزة
Advertisements
شنت الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة حملة إزالة حالات تعدي بالبناء المخالف بمنشاة القناطر، شملت إزالة جمالون علي مساحة 1500 متر بطريق فرعي من شارع صفط اللبن - كرداسة وتم ضبط المخالف ويدعي أحمد عادل زكي وتحويله للنيابة العسكرية وذلك نحت إشراف اللواء محمد عبد الحميد رئيس مركز ومدينة كرداسة


و ضبط حالة تعدى بالبناء على سور بمنشاة القناطر بطول 30متر وتم إيقاف الأعمال والتحفظ على المخالف بمعرفه الشرطه للعرض نيابه عسكرية.

كما أسفرت الحملات عن ضبط  حاله تعدى بالبناء على مساحه 80 متر غرفتين وصالة وحمام وتم الازاله وجارى اتخاذ الاجراءات اللازمه حيال المخالف وذاك باشراف محمد عبد الراضى رئيس مركز ومدينة منشاه القناطر.

قامت محافظة الجيزة بغلق وتشميع 15 سنتر للدروس الخصوصية بالأحياء والمراكز خلال حملات تم شنها تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء بتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد ومواجهه مراكز الدروس الخصوصية .

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن مراكز الدروس الخصوصية التي تم غلقها واقعة بجوار عدد من المدارس بأحياء بولاق الدكرور والهرم والعجوزة وجنوب الجيزة ومراكز أوسيم و الحوامدية وأبو النمرس وذلك في إطار الإجراءات الرادعة التي اتخذتها المحافظة لمواجهة مراكز الدروس الخصوصية وغلقها لما لها من أضرار بالغة على المنظومة التعليمية وأولياء الأمور.

ووجه راشد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بقطع المرافق عن هذه المنشآت، والتأكد من عدم إعادة فتحها مجددًا، مشيرًا إلى أنه تم توجيه مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة بغلق جميع مراكز الدروس الخصوصية.

ولفت إلى أن المراكز التي تم غلقها شملت 4 سناتر بمنطقة بشتيل بمركز ومدينة أوسيم و3  مراكز للدروس الخصوصية بحي بولاق الدكرور وهم سنتر vib واكسفورد و سيتي ستار وعدد 3 مراكز للدروس الخصوصية بقرية منيل شيحه بمركز ومدينة أبو النمرس و2 سنتر بحي الهرم وهم سنتر بشارع عمرو بن العاص بمنطقة المطبعة وسنتر ماستر بمنطقه المريوطية وسنتر بشارع اشرف السباعي بأرض اللواء بنطاق حي العجوزة وسنتر نوبل بشارع عباس العقاد بحي جنوب و سنتر النجاح بشارع سعد زغلول بالحوامدية .

وناشد راشد الأهالي وأولياء الأمور بالمحافظة ضرورة الإرشاد فورًا عن أي مكان أو مركز للدروس الخصوصية يستقبل الطلاب ليتم فورًا غلقه، واتخاذ كافه الإجراءات القانونية حياله مضيفًا أن مديرية التربية والتعليم أعدت وسائل بديلة للطلاب المترددين على مراكز الدروس الخصوصية من خلال المجموعات المدرسية بشكل مطور يحقق الاستفادة القصوى للطلاب والمدرسين.







Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية