رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صيانة كشافات كوبري البكباشي بطريق مصر أسيوط|صور

صيانه كشافات كوبري
صيانه كشافات كوبري البكباشي
أجرت إدارة الإنارة بحى جنوب الجيزة بإشراف تيسير عبد الفتاح أعمال صيانة لكشافات الإضاءة بكوبرى مشاة البكباشى بطريق مصر أسيوط، والانتهاء من أعمال تطهير شبكة الصرف الصحى بشارع الفاتح، بالتنسيق مع إدارة المرافق بالحى والصرف الصحى وذلك تنفيذا لتعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.


وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بدء أعمال تطوير وتوسعة ورصف طريق البر الغربى للمريوطية بدءا من مثلث سقارة بطول ٢كم وبتكلفة ٨ ملايين، وذلك ضمن خطة مديرية الطرق الاستثمارية للعام المالى الحالى حيث تمت أعمال إزالة ورفع التعديات الموجودة على الطريق وترحيل أعمدة الإنارة لتنفيذ أعمال التوسعة.

وأكد المحافظ أنه جار العمل على قدم وساق لإنجاز أعمال الرصف والتطوير لعدد من المحاور المرورية مشيرًا إلى أنه تم تنفيذ أعمال تخطيط مرورى لشارع ثروت باتجاه جامعة القاهرة وذلك من خلال مديرية الطرق إلى جانب صيانة عددا من الباكيات والأسوار الحديدية المتهالكة بكوبرى صفط اللبن حفاظا على سلامة المواطنين المترددين عليه.

كما تابع محافظ الجيزة الانتهاء من فرد الطبقة الإسفلتية الرابطة بشارع الزعفران من شارع أحمد كامل وحتى شارع سلامة الراضى من شارع الهرم بنطاق حى العمرانية إلى جانب متابعة أعمال التوسعة والتطوير بشارع ترعة الزمر حيث جار تنفيذ أعمال فرد طبقة الدقشوم بالجزء من نصرالدين حتى شارع الشعب وذلك فى إطار تنفيذ خطه المحافظة لتطوير المحاور المرورية الرابطة بين شارع الملك فيصل والأهرام ومتفرعاتهم.

بالإضافة إلى الانتهاء من أعمال ترميم وصيانة الطريق بشارع النيل أسفل كوبرى الساحل عقب الانتهاء من أعمال الحفر الخاصة بزيادة القدرة الكهربائية لمستشفى الحميات بإمبابة بحى شمال الجيزة.

وأشار إلى أنه تم البدء تم رصف شارع شريف المتفرع من شارع الملك فيصل بالإضافة إلى أنه تم استكمال رصف طريق "مدخل قرية منديشة " بطول 550م تقريبا وبعرض ٦ متر، ضمن الخطة الاستثمارية بمركز الواحات البحرية.

وفى نفس الإطار واصلت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أوسيم استكمال أعمال رفع تالف الرصف القديم وإزالة الأكشاك المخالفة ورفع التعديات وأعمال التوسعة لرصف الطريق الرئيسى بالكوم الأحمر حتى مستشفى أوسيم المركزى بمدينة أوسيم ورفع كافة التعديات بالطريق، وذلك لبدء رصف الطريق بطول 4800م تقريبًا ضمن خطة الرصف بمركز ومدينة أوسيم.





Advertisements
الجريدة الرسمية