رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صقيع على المزروعات.. الأرصاد الجوية تعلن حالة طقس الغد

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا السبت حيث من المتوقع أن  يسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للدفء جنوب الصعيد وجنوب سيناء نهارا.


وقالت الهيئة: يسود طقس شديد البرودة ليلا  على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية، وبارد على جنوب سيناء، وشديد البرودة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتضم السواحل الشمالية: مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح وتضم محافظات الصعيد: الفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والوادي الجديد.




وقالت هيئة الأرصاد: تنخفض درجات الحرارة انخفاضا شديدا على شمال البلاد، ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية مع صقيع فى المزروعات ليلا بوسط سيناء.

واضافت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع أن تنشط الرياح على السواحل الشمالية. 

وقالت: يصل ارتفاع الموج بالبحر الأحمر والمتوسط ١.٥:٢ متر،  
مما يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية بالبحر المتوسط.
 
وأعلن اللواء هشام طاحون، رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة تنخفض اليوم انخفاضا ملحوظا، كما يشهد البحرين الأبيض المتوسط والأحمر اضطرابا فى حركة الملاحة البحرية .
ارتفاع درجات الحرارة.

وأوضح اللواء هشام طاحون، رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية، أنه بدءا من يوم الأحد تعاود درجات الحرارة فى الارتفاع لتسود حالة من الاستقرار والتي تستمر حتى يوم الثلاثاء، من المتوقع أن يسود طقس دافئ  نهارا شديد البرودة ليلا.

يوم الأربعاء
ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية  يوم الأربعاء المقبل.
Advertisements
الجريدة الرسمية