Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«ستار العالمي» يفوز بجائزة «سكاي تراكس» كأفضل تحالف طيران

أخبار مصر

محروس هنداوى - مؤمن تهامي


حصل تحالف ستار العالمي، على جائزة «سكاي تراكس»، كأفضل تحالف لشركات الطيران على مستوى العالم، كما حصد للمرة الثانية على التوالي على جائزة أخرى عن أحدث استراحاته التي تم تشييدها مؤخرًا بمطار لوس أنجلوس.

الجدير بالذكر أن تحالف ستار أول تحالفات الطيران في الحصول على هذا اللقب على مستوى العالم، وذلك منذ عام ٢٠٠٥، وتمكن التحالف من الحفاظ على هذا اللقب لمدة سبعة أعوام.

وفي هذا السياق أعرب صفوت مسلم، عن سعادته بهذه الجائزة التي تعد فخرًا لجميع الشركات الطيران الأعضاء في تحالف ستار العالمي ومن بينها مصر للطيران.

وأضاف مسلم قائلًا: "لقد أثبت تحالف ستار أفضليته وقدرته على منافسة تحالفات الطيران الأخرى بحصوله على هذا اللقب والذي ليس بجديد على تحالف ستار وأعضائه من شركات الطيران العالمية".

وأجرت منظمة سكاى تراكس العالمية، استطلاع رأي شارك فيه عدد كبير من المسافرين يحملون 104 جنسيات من مختلف أنحاء العالم، وقد اعتمد استطلاع الرأي على تناول عدة معايير منها جودة المنتجات والخدمات المقدمة من خلال الكاونترات والتعامل المباشر مع العملاء.

من بين هذه المعايير التي تم الاعتماد عليها هو مستوى رضاء العملاء تجاه تجربة سفرهم وقت وصولهم المطار وحتى صعودهم الطائرة وما يشهدونه العملاء من مستوى نظافة، مأكولات ومشروبات، وسائل الترفيه المقدمة على الطائرات.

هذا ويسير تحالف ستار من خلال شركاته الأعضاء وشبكاتها الجوية من ١٨ ألفا و٥٠٠ رحلة يومية إلى أكثر من ١٣٣٠ مطارًا في ١٩٢ دولة حول العالم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements