رئيس التحرير
عصام كامل

زحام على محال الفسيخ والرنجة في وقفة عيد الفطر | صور

زحام على محلات الفسيخ
زحام على محلات الفسيخ والرنجة
شهدت محال الفسيخ والرنجة بمنطقة الجيزة، في وقفة عيد الفطر المبارك اليوم، زحاما وتكدسا شديدين للشراء والاحتفال بأول أيام عيد الفطر المبارك غدا. 

اظهار ألبوم



وشهد محيط محال الفسيخ والرنجة عدم اتباع الزبائن التباعد اجتماعي مع التزام البعض بارتداء الكمامات الطبية على الرغم من انتشار فيروس كورونا المستجد. 

موعد عيد الفطر
وكانت دار الإفتاء المصرية استطلعت هلالَ شهرِ شوال لعام ألفٍ وأربعمائةٍ واثنين وأربعين هجريًّا بعد غروب شمس مساء أمس الثلاثاء التاسعِ والعشرين من شهر رمضان لعام ألفٍ وأربعمائةٍ واثنين وأربعين هجريًّا، الموافق الحادي عشر من شهر مايو لعام ألفين وواحد وعشرين ميلاديًّا بواسطة اللِّجان الشرعيةِ والعلميةِ المنتشرةِ في أنحاء الجمهورية.

وقد تحقَّقَ لديها شرعًا من نتائج هذه الرؤية البصرية الشرعية الصحيحة عدمُ ثبوتِ رؤية هلالِ شهر شوال لعامِ ألفٍ وأربعمائةٍ واثنين وأربعين هجريًّا بِالعَيْن المجردةِ.

وأعلنت دار الإفتاءِ المصريةُ أن يومَ الأربعاء الموافق الثاني عَشر من شهر مايو لعام ألفين وواحد وعشرين ميلاديًّا هو المتمم لشهر رمضان لعام ألفٍ وأربعمائةٍ واثنين وأربعين هجريًّا، وأن يوم الخميس الموافق الثالث عَشر من شهر مايو هو أول أيام شهر شوال لعام ألفٍ وأربعمائةٍ واثنين وأربعين هجريًّا.
الجريدة الرسمية