رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رفع كفاءة النظافة في 5 أحياء بالجيزة | صور

رفع كفاءة النظاقة
رفع كفاءة النظاقة بأحياء الجيزة
قامت أجهزة الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، بحملة مكبرة استهدفت رفع كفاءة النظافة، والحدائق بنطاق أحياء "الطالبية، الدقي، الهرم، العجوزة، وجنوب الجيزة".


وتم الدفع بفرقة الحدائق ومعهم الأدوات اللازمـة وسيـارة نصـف نقـل محملة بالنجيلة سابقة التجهيز وتم فردها بالجزيرة الوسطى بشارع جزيرة العرب، وفرقة عمال نظافة ومعهم سيارة نصف نقل وذلك لأعمال النظافة والتجريد بشارع السودان.

وعلى الجانب الآخر تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال الرصف والتطوير الجارية على مستوى الأحياء والمراكز والمدن للوقوف على نسب ومعدلات تنفيذ خطط العمل وفقا للجدول الزمني المحدد لها.

وقال راشد إنه جارٍ تنفيذ أعمال تطوير العديد من المحاور لتحقيق السيولة المرورية والتسهيل على المواطنين مضيفا أنه تم البدء في وضع الطبقة الرابطة والسطحية بطريق الحبس شبرامنت بطول 970 مترا تقريبا بنطاق مركز أبو النمرس كما تم استكمال أعمال الطبقة النهائية من رصف طريق قرية القصر بطول 550م والذى يربط بين طريق مدرسة القصر الابتدائية وحتي مسجد السلام بالاضافة إلى رصف طريق بئر نصر بطول 600م والانتهاء من رفع كفاءة مدخل قرية منديشة الرئيسي بطول 500م وذلك بنطاق مركز الواحات البحرية.

ولفت إلى انه تم البدء في أعمال رصف شارع الفرن الآلي بدهشور بمركز ومدينة البدرشين استجابة لمطالب المواطنين لما له من اهمية مرورية مشيراً أنه تمت أعمال استكمال الطبقة الرابطة بطريق البر الشرقي لجسر ترعة المريوطية بدءاً من الطريق الدائري وحتى شارع الهرم بطول 3 كم وعرض 20 م.

واكد انه تم وضع طبقة الاسفلت الثانية بشارع سعد زغلول ابتداء من شارع العمدة بمدينة الحوامدية وهو محور مروري يشهد اعمال تطوير بالكامل إضافه إلى انه تم تركيب الإنترلوك بشوارع النادي وأبو بكر الصديق وجمال عبد الناصر بقرية البراجيل بمركز ومدينة أوسيم.

وأضاف المحافظ أن حى العمرانية يشهد طفرة فى اعمال الرصف لوجود العديد من المحاور الرابطه والمتفرعة من شارع الاهرام والذى سوف يشهد اعمال الخط الرابع لمترو الانفاق حيث تم الانتهاء من الرصف بشارع أحمد كامل المتفرع من شارع الهرم وحتي شارع فيصل الى جانب شارع الجمال المتفرع من شارع بسام الشريف و الانتهاء من وضع الطبقه الاسفلتيه السطحية بشارع نشات المتفرع من شارع الهرم وحتي شارع النادي الرياضي بالإضافه الى البدء فى وضع الطبقه الاسفلتيه السطحية بشارع سلامه الراضي من شارع الهرم.

وأشار إلى أنه تم الإنتهاء من إجراء تخطيط مرورى لــــ4 محاور مرورية وهم شارع الشعب من شارع ترعه الزمر وحتي شارع جمال الدين الافغاني وشوارع محمود سامى البارودى و الديواني و كفر طهرمس من شارع الهرم .






Advertisements
الجريدة الرسمية