Advertisements
Advertisements
الأحد 11 أبريل 2021...29 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«رسام البهجة».. أحمد يزين وجوه الأطفال بعلم مصر أمام اللجان (فيديو)

أخبار مصر

آية مصطفى


بثلاثة أكواب وفرشاة؛ يقف "أحمد"، الشاب العشريني، أمام إحدى اللجان الانتخابية بحدائق القبة، في محاولة منه لرسم البهجة على وجوه الأطفال والكبار، تزامنا مع انطلاق العُرس الانتخابي الذي تشهده مصر على مدى ثلاثة أيام.

وملأ أحمد الأكواب الثلاثة بألوان الأحمر، والأبيض والأسود، ليرسم علم مصر على وجوه الأطفال والفتيات في مشهد يضفي البهجة على هذه الوجوه الصغيرة التي حضرت مع أسرتها لتشهد هذا العرس الانتخابي.

"الانتخابات والكورة والمظاهرات رزق بيجي للواحد من عند ربنا"، هكذا كشف "أحمد" سر مزاولته لمهنته المؤقتة، فهو في الأساس يعمل بأحد المقاهي بالمنطقة، إلا أنه يزاول مهنته كرسام على الوجوه خلال مناسبات معينة، قائلا: "بدأت الشغلانة دي من نحو 5 سنين وتحديدا من أيام ثورة 30 يونيو، وبعدها بقيت اشتغل في أي ماتش كورة لمصر واشتغلت في انتخابات مجلس النواب كمان".

بخمسة جنيهات أو أربعة أو حتى ثلاثة يرسم أحمد علم مصر على وجوه الأطفال الذين يصطحبهم آباؤهم وأمهاتهم معهم خلال التصويت في انتخابات الرئاسة.

قائلا: "مش بدقق عالسعر.. اللي ربنا بيقسملي بيه باخده، يعني ساعات يجي واحد مستريح يديني 10 جنيهات، وساعات واحدة غلبانة تديني 3 جنيه وعادي، وساعات بلاقي طفل ماشي لوحده يقولي ارسملى فبرسمله ومش باخد منه حاجة".

يصف أحمد الإقبال هذا العام على الانتخابات الرئاسية بأنه مذهل، مضيفا "أنا الحمد لله واقف هنا قدام اللجنة من أول اليوم وشايف ناس كتير بتدخل تنتخب، وكمان هيزيد في آخر اليوم عشان الحر يكون خف"، مشيرا إلى أن الأجواء هذا العام تبشر بالخير، وأنه لا توجد أي مشكلات شاهدها أمام اللجان منذ بداية اليوم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements