رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة قرينة الرئيس السيسي للجيش الأبيض

قرينة الرئيس السيسي
قرينة الرئيس السيسي
قالت قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنها تشعر بالسعادة لتواجدها اليوم، في احتفالية يوم المرأة المصرية، مؤكدة: "سعيدة بتواجدي وسط هذه النخبة المميزة من النماذج النسائية الملهمة".


وأضافت قرينة الرئيس  خلال احتفالية يوم المرأة المصرية: "الحضور الكريم لا يفوتني أن نحتفي في هذا اليوم، وهو يوم المرأة المصرية، بتضحية من نوع آخر، تضحية ارتبطت بالظرف الاستثنائي الذي نعيشه ويعيشه العالم أجمع، هو جائحة فيروس كورونا، موجهة الشكر والتقدير للطواقم الطبية".

وتابعت: "تحية إعزاز وتقدير لكل طبيبة وممرضة مصرية، ولكل العاملات في القطاع الصحي، اللاتي أسهمن بالتضحيات النبيلة في إنقاذ مئات المواطنين المصريين».

وشاركت قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى احتفالية يوم المرأة المصرية وكرمت عدد من السيدات، وذلك بحضور العديد من الوزيرات والشخصيات النسائية البارزة فى العمل التنفيذى والمجتمعى.


وعبرت قرينة الرئيس عن سعادتها بحضور احتفالية يوم المرأة المصرية، وكتبت علي صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك": "سعدت اليوم بحضوري احتفالية يوم المرأة المصرية، وبما رأيته من نماذج ملهمة، صنعت من تحدياتها نجاحات وبطولات فالمرأة هي منبع القوة والتضحية.. هى دائماً "أيقونة النجاح".

Advertisements
الجريدة الرسمية