رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة عاجلة من التعليم بخصوص نتائج امتحانات الترم الأول 2021

نتائج امتحانات الترم
نتائج امتحانات الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس
وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تصريحا هاما وعاجلا لجميع الطلاب وأولياء الأمور بخصوص نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 لجميع المراحل التعليمية.



نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021وقال محسن عبد العزيز رئيس قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن جميع الروابط المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإعلان نتيجة امتحانات الترم الأول غير صحيحة.

نتائج امتحانات الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس
وأضاف، رئيس قطاع جودة التعليم وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سوف يتم إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول عبر موقع الوزارة الرسمي.

برقم الجلوس رابط نتيجة امتحانات الترم الأول 2021
ويمكن للطلاب وأولياء الأمور معرفة نتائج امتحانات الترم الأول 2021 من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم من هنا 

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2021
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن توزيع المناهج الدراسية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2021/2020، وذلك للصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي.

وكانت الوزارة، أعلنت طرق تقييم الطلاب في الفصل الدراسي الثاني للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي في المدارس الرسمية والخاصة والدولية. 

اخبار التعليم اليوم 
وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه تعقد ثلاثة اختبارات ورقية مجمعة في شهور مارس وأبريل ومايو بنفس الضوابط الخاصة بامتحانات صفوف النقل للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي بديلاً عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

آخر قرارات وزير التعليم 
كما يُعقد الامتحان الشهري فيما تم دراسته خلال المدة السابقة للامتحان ويعتبر ما يتم الامتحان فيه منتهي ولا يدرج في امتحانات الشهور التالية.
 
ويُعقد امتحان مادة التربية الدينية في نهاية الفصل الدراسي الثاني بالتزامن مع امتحان شهر مايو. 
Advertisements
الجريدة الرسمية