رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"راشد" يناقش مشاكل الجيزة مع نواب المحافظة

محافظ الجيزة يجتمع
محافظ الجيزة يجتمع مع نواب البرلمان
عقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اجتماعا مع نواب البرلمان عن دوائر بولاق الدكرور والوراق وأوسيم وكرداسة والهرم وأكتوبر والجيزة والدقي والعجوزة وعدد من نواب القائمة ممثلي محافظة الجيزة بحضور هند عبد الحليم نائب المحافظ لشؤون تنمية المجتمع وخدمة البيئة.


وخلال الاجتماع أشار محافظ الجيزة إلى ضرورة التعاون والتنسيق التام بين الجهازين التشريعي والتنفيذي مع إشراك نواب البرلمان والشيوخ  في وضع الدراسات والخطط التي تتم على أرض الواقع للوقوف على الاحتياجات والأولويات الأساسية التي تمس حياة المواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم وتحسين مستوى الحياة المعيشية.
 
وأشار محافظ الجيزة إلى أنه سعياً للقضاء على البيروقراطية وتماشياً مع اتجاه الدولة لرقمنة كافة المصالح الحكومية فإن محافظة الجيزة تعمل حاليا على تطوير كافة المراكز التكنولوجية بكل الأحياء والمراكز تخفيفاً على المواطنين في سرعة إنهاء مصالحهم اليومية من خلال التقنيات الحديثة بالاشتراك مع وزارة التخطيط.

وأكد المحافظ أننا جميعاً يداً بيد نسعى إلى خدمة وطننا الحبيب مصر وأن جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة تعمل على قدم وساق لتحقيق ما تصبو إليه القيادة السياسية لرفع معدلات التنمية بكافة القطاعات، وأنه لا يتوانى عن اتخاذ أي إجراءات رادعة تجاه المتقاعسين عن أداء أعمالهم المكلفين بها.

نواب البرلمان

ومن جانبهم عبر نواب الشعب عن تقديرهم  للتجاوب الجاري بين كافة القيادات والمديريات الخدمية بالمحافظة في تلبية مطالب المواطنين، مطالبين بأهمية ترسيخ التعاون على كافة المستويات والاستجابة السريعة لما يتم عرضه من مشكلات عامة للعمل على النهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

حملة شلل الأطفال

وعلى الجانب الآخر تنطلق صباح غداً الأحد الموافق 28/2/2021  ولمدة 4 أيام الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال على مستوى المحافظة بالكامل.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الحملة تستهدف تطعيم الأطفال في الفئة العمرية من سن يوم حتى 5 سنوات بالمجان من خلال الوحدات والمكاتب والمراكز الصحية في إطار خطة الدولة للحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال.

وأشار محافظ الجيزة أنه تم تجهيز فرق تطعيم متخصصة ثابتة ومتحركة من خلال مديرية الشؤون الصحية والتي ستقوم بالمرور على المنازل والحضانات والميادين والأسواق وأماكن التجمعات البشرية في المراكز الصحية ومكاتب الصحة والوحدات الصحية لتطعيم الأطفال حيث إنه تم تجهيز زجاجات الطعوم اللازمة للأطفال المستهدفين بالمحافظة وذلك بدءا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الخامسة مساء.
Advertisements
الجريدة الرسمية