رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2021

الصفين الأول والثاني
الصفين الأول والثاني الثانوي
برقم الجلوس نتيجة الصف الاول الثانوي 2021.. ما زالت عمليات البحث على نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي تتصدر محركات البحث المختلفة على جوجل والسوشيال ميديا، خاصة مع قرب إعلان النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم.


رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2021

وانتهى طلاب الصف الأول الثانوي من امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الثلاثاء الموافق 9 مارس بجميع مدارس الجمهورية، والتي أداها الطلاب بشكل إلكتروني عبر أجهزة التابلت.

نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021

فيما انتهى طلاب الصف الثاني الثانوي من امتحانات الترم الأول يوم الخميس الموافق 11 مارس الماضي بجميع محافظات الجمهورية.

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021

وبعد انتهاء الامتحانات يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن موعد إعلان النتيجة للاطمئنان خاصة بعد حالة القلق والتوتر التي يعيشها الطلاب وأولياء أمورهم قبل إعلان النتائج رسميا.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بكود الطالب

وأكد مصدر بوزارة التربية والتعليم أن جميع الروابط المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإعلان نتيجة امتحانات الترم الأول غير صحيحة، موضحا أنه سوف يتم إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول عبر موقع الوزارة الرسمي من هنا أو هنا.

وزارة التربية والتعليم

وانطلقت اليوم الأحد، الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، ل 23  مليون طالب وطالبة في مختلف الصفوف الدراسية، فى 60 ألف مدرسة، بالمديريات التعليمية بجميع أنحاء الجمهورية، مع التشديد على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة انتشار فيروس كورونا، والتي من أبرزها ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد وقياس درجات حرارة الطلاب.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن عقد ثلاثة اختبارات ورقية مجمعة في شهور مارس وأبريل ومايو بنفس الضوابط الخاصة بامتحانات صفوف النقل للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي بديلًا عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

Advertisements
الجريدة الرسمية