رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس خليج نعمة: نسبة الإشغالات الفندقية 100%

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد العميد ربيع عبد الموجود رئيس قطاع خليج نعمة بمدينة شرم الشيخ، أن هناك إقبالا سياحيا كبيرا لم تشهده شرم الشيخ منذ عام؛ وتشهد جميع المناطق السياحية انتعاشا ورواجا سياحيا بالنسبة للفنادق والقرى السياحية والمطاعم والمحال والكافيهات وذلك من جنسيات عربية وأجنبية وسياحة داخلية من المصريين. 


وقال عبدالموجود في تصريح لـ"فيتو"، إن جميع فنادق خليج نعمة تشهد نسبة إشغالات 100% وأن الزيادة مستمرة حتى نهاية الشهر الجاري، الأمر الذي يوكد أن السياحة بدأت تعود إلى مدينة السلام بصفة مستمرة وليس خلال إجازة عيد الفطر المبارك كما كان يتوقع الكثيرون من العاملين بالسياحة بشرم الشيخ.

وأوضح رئيس قطاع خليج نعمة أن هناك عددا كبيرا من الفنادق لديها حجوزات مستقبلية خلال شهر أغسطس المقبل من مختلف الدول الأجنبية والعربية إلا أن نسبة السياحة العربية هي الأكبر خلال شهرى يوليو وأغسطس؛ حيث تبدأ السياحة الأجنبية في الزيادة اعتبارا من شهر سبتمبر المقبل.

وأشار إلى أن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أصدر تعليماته بتطوير جميع المزارات السياحية بشرم الشيخ حتى تظل منتجع سياحى مثالى على مستوى العالم ولذلك فإن جميع مناطق خليج نعمة تشهد تطويرا مستمرا حتى يظل الخليج وجهة رئيسية لجميع الوافدين إلى شرم الشيخ من جميع دول العالم.
الجريدة الرسمية