رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس جامعة عين شمس يتفقد أول مطعم مفتوح على أحدث طراز عالمي | صور

رئيس جامعة عين شمس،
رئيس جامعة عين شمس، الدكتور محمود المتيني
أجرى الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، يرافقه الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب جولة تفقدية للمطعم المفتوح و الذي تم تنفيذه للمرة الأولى على مستوى الجامعات المصرية بهذا التصميم العالمي الفريد ومقره بالمدينة الجامعية طلبة .


وأوضح الدكتور عبد الفتاح سعود أن تنفيذ هذا المطعم جاء بهدف توفير أكبر سبل الحماية للطلاب المقيمين بالمدينة الجامعية و غيرهم من الطلاب حتى يتمكنوا من تناول وجباتهم في جو صحي مفتوح دون التعرض لأية مخاطر محتملة للعدوى ، مؤكداً  أن  المطعم تم تصميمه بشكل يناسب حماية مرتاديه من التعرض للشمس أو المطر وغيرها من الظواهر الجوية و بما يضمن مظهر جمالي ملائم و محبب للطلاب .

و أضاف أن المطعم صُمم بطريقة ذكية متعددة الاستخدامات ، بحيث يتم استخدامه في غير فترات الوجبات كمكان للترفيه وممارسة الأنشطة وفق الاحترازات اللازمة و وكذلك إمكانية استخدامه كمكان للاستذكار في الهواء الطلق.

وشملت الجولة أيضا تفقد كافة أبنية المدينة و ملحقاتها،  وذلك للاطمئنان على انتظام إجراءات تسكين الطلاب مع مطلع العام الجامعي الجديد ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ ، كما تابعا انتهاء أعمال تطوير ورفع كفاءة الملاعب و مضمار الجري المنشأ حديثاً و ساحات الاستراحة المعدة للطلاب وغيرها.

وكانت الجامعة عقدت عدداً من ندوات التوعية للاخصائيين الاجتماعيين و الإداريين وكافة أطقم الجهاز الإدارى من العاملين بقطاع المدن الجامعية بهدف التوعية بكيفية تطبيق و التحقق من إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من مخاطر فيروس( كوفيد _19)  ، وذلك بالتعاون مع فريق مكافحة العدوى بمستشفيات جامعة عين شمس؛ لضمان سلامة الطلاب.


Advertisements
الجريدة الرسمية