رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس المصرية للمطارات يتفقد أعمال تطوير مطار بورسعيد

رئيس المصرية للمطارات
رئيس المصرية للمطارات خلال زيارة مطار بورسعيد

تفقد الطيار عادل محجوب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، مطار بورسعيد وذلك لمتابعة حركة العمل وانتظامة والتشغيل داخل المطار.

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الطيران المدني على متابعة جميع المطارات والوقوف على كل مستجدات الأمور ومتابعتها بدقة و تنفيذاً لتعليمات الطيار محمد منار عنبة وزير الطيران المدني ونائبه الطيار منتصر مناع ميهوب وتوجهيات المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية.

ورافقه خلال الجولة الطيار هاني الديب مدير مطار بورسعيد حيث تفقد محجوب المطار بأكمله من مباني ومنشآت وسور المطار والخدمات المقدمة للركاب، كما تابع مشروعات التطوير التي تتم بالمطار بشكل عام، حيث وجه بسرعة الانتهاء من تنفيذها في أقرب وقت مع وضع توقيت زمني محدد للانتهاء من تلك المشاريع.

كما حرص محجوب في نهاية جولته على الاجتماع مع العاملين الذي أكد حرصه الشديد على تنفيذ مقترحاتهم والاستماع لهم.

شروط الالتحاق بالدبلومة المهنية المؤهلة للضيافة الجوية

كما شدد عليهم بعدم الاستماع للشائعات التي من شأنها عرقلة العمل الجاد وعدم تداول أو نشر أي معلومات عن الشركة المصرية للمطارات ومطاراتها التابعة على وسائل التواصل الاجتماعي التي من شأنها الإضرار بصورة الشركة والاستناد إلى المعلومات ذات المصدر الموثوق من خلال الصفحة الرسمية للشركة عبر حساب التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".

Advertisements
الجريدة الرسمية