Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

خطة مطار القاهرة لسفر بعثات منتخبات كأس العالم لليد

أخبار مصر مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي

محروس هنداوي

خصصت وزارة الطيران المدني، صالة 4 بمطار القاهرة الدولي لاستقبال ومغادرة المنتخبات والوفود المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال والمقامة في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 دولة. 

وشكلت شركتي مطار القاهرة الدولي ومصر للطيران فرق من العلاقات العامة لاستقبال المنتخبات والوفود المشاركة في البطولة وإنهاء إجراءات سفرهم، وسط اتخاذ كافة التدابير الوقائية والإجراءات الخاصة لمواجهة فيروس كورونا، فضلا عن تقديم كافة التسهيلات في إنهاء الاجراءات لضيوف مصر المشاركين في البطولة.

وأعلنت شركة مصر للطيران كونها الناقل الرسمي للبطولة، من خلال نقل الوفود والوفود المشاركة في البطولة على متن رحلاتها المنتظمة والعارضة والخاصة الي بلادهم.

ونقلت شركة مصر للطيران اليوم الاثنين ، بعثة منتخب سويسرا علي متن رحلة شارتر برقم MS3094، بالإضافة إلى تسيير رحلة أخري خاصة لنقل بعثة منتخب سلوفينيا لكرة اليد برحلة رقم Ms9310.

وغادر مطار القاهرة الدولي أيضا اليوم بعثة منتخب بيلاروسيا لكرة اليد علي متن طائرة لشركة الخطوط الجوية التركية المتجهة إلى اسطنبول.


ويشهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الإثنين، إقلاع ووصول 200 حلة جوية " دولية وداخلية وشحن وخاصة "، وذلك بمعدل وصول 99 رحلة جوية لعودة 9155 راكب، وسفر 11879 راكب علي متن 101 رحلة جوية، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد. 

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن صالات السفر و الوصول بالمطار سوف تستقبل خلال الـ 24 ساعة رحلات دولية من والي عدة وجهات بالخارج، تسيرها شركات دولية و عربية والناقل الوطنى مصر للطيران، بالإضافة إلى شركات مصرية خاصة.

وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، و تقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements