رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خريطة سقوط الأمطار غدا الجمعة

الأرصاد الجوية غدا
الأرصاد الجوية غدا
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الجمعة، حيث من المتوقع أن  يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والتى تضم "القليوبية، القاهرة، الجيزة" والوجه البحرى، وطقس مائل للدفء جنوب  الصعيد وجنوب سيناء نهارا، والرياح معتدلة. 


وأضافت الهيئة أنه يسود طقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى وعلى السواحل الشمالية، وبارد على جنوب سيناء ، وشديد البرودة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. 

وتضم السواحل الشمالية : مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح وتضم محافظات الصعيد: الفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والوادي الجديد.  




وقالت هيئة الأرصاد : تنخفض درجات الحرارة انخفاضا ملحوظا على شمال البلاد، ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى ومن القناة على فترات متقطعة.

وأشارت إلى سقوط أمطار متوسطة على المنوفية والشرقية وأمطار غزيرة على " البحيرة ، كفر الشيخ الدقهلية، الإسكندرية، مطروح، دمياط ، رفح، السلوم، الغربية، بورسعيد". 

ولفتت الهيئة الى انه من المتوقع أن تنشط الرياح  على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وجنوب  سيناء وشمال الصعيد مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس. 

كما يصل ارتفاع الموج بالبحر الأحمر والمتوسط من 2:3 متر،  
مما يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية.

حالة الطقس خلال الـ ٤٨ ساعة 
أعلن اللواء هشام طاحون، رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية، أن، حالة من عدم الاستقرار فى الطقس بدأت الأمس، على أن تنخفض درجات الحرارة اليوم وغدا. 

السبت المقبل 
وتنشط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. 
Advertisements
الجريدة الرسمية