رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«خدمة اجتماعية حلوان» تكرم الطلاب المشاركين في «اختار حياتك»

فيتو

نظمت كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان احتفالية كبرى لتكريم طلاب وطالبات الكلية الذين شاركوا في برنامج صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي والذي أقيم تحت عنوان إختار حياتك لإعداد الكوادر الشبابية لمناهضة إدمان المخدرات.


ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور ياسر صقر رئيس الجامعة، والدكتور ماجد نجم نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور جمال شكري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وبحضور الدكتور زغلول حسنين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وإبراهيم عسكر خبير بصندوق مكافحة الإدمان، وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والطلاب.

وقالت الدكتورة سناء حجازي وكيل كلية الخدمة الاجتماعية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إنه يتم اليوم تكريم الطلاب الذين حصلوا على برنامج تدريبي وورش عمل على مدى أربعة أيام بالكلية وفي صندوق مكافحة الإدمان، حيث تعرفوا على كل الجوانب المرتبطة بمكافحة الإدمان والمخدرات والتأهيل نحو السلوكيات الإيجابية للمتعافين، وذلك بناء على اتفاق مشترك بين وكالة البيئة وصندوق مكافحة الإدمان تمهيدًا لإبرام اتفاقية عمل بين الكلية والصندوق.

وأضافت "سناء" أن الاتفاقية تهدف إلى الوصول لطلاب الفرقة الرابعة للعمل في أنشطة الصندوق في حالة رغبتهم، حيث إنهم تدربوا على كيفية ممارسة العمل المهني وفقًا لتقاليد ولوائح الصندوق.

وأوضحت الدكتورة سناء حجازي أنه تم اليوم تكريم ما يزيد على 50 طالبًا وطالبة من الكلية، وسيتم خلال الفترة المقبلة تعميم الفكرة ونشرها في سائر كليات الجامعة للاستفادة من خدمات صندوق مكافحة الإدمان.
Advertisements
الجريدة الرسمية