رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حماية المستهلك: شن حملات رقابية على الأسواق وتلقي شكاوى المواطنين خلال العيد

جهاز حماية المستهلك
جهاز حماية المستهلك
أكد جهاز حماية المستهلك استمرار العمل بالجهاز طوال أيام عيد الفطر  والتواصل المستمر مع غرف العمليات المشكلة بكل محافظة لاستقبال شكاوى المواطنين والتفاعل معها في الحال.


وأنشأ جهاز حماية المستهلك غرفة عمليات مركزية بالجهاز، وغرفة آخرى بكل محافظة في إطارالإجراءات الرقابية لضبط الأسواق خلال فترة الاحتفالات بعيد الفطر المبارك، والتي تستهدف الاهتمام بالمواطن والتفاعل مع كل مشاكله.

ويستمر  العمل بالجهاز  طوال أيام عيد الفطر من خلال غرفة العمليات التي تستهدف تلقي وحل شكاوى المواطنين والتعاون التام والتنسيق المستمر مع كافه المحافظات والاجهزة الرقابيه الاخرى والتى تكفل تحقيق حماية فعالة للمستهلك ومراقبة الأسواق بصورة اكثر فاعلية، وفي محاولة لتخفيض زمن الاستجابة لشكاوى المواطنين.

 وأكد الجهاز شن حملات بكافة من خلال سيارات الضبطيه القضائيه  مستمرة بالاسواق والمناطق التجاريه المختلفه لضبط الأسواق ، حيث يولي الجهاز اهتماما كبيرا بحماية المستهلك من الممارسات الضارة من خلال تبني سياسة التوعية ،والرقابة والحماية وإنتهاج اجراءات استباقية لتوعيه وتنبيه المستهلكين بالسلع الضارة .

 وأضاف جهاز حماية المستهلك إن طرق التواصل  وتقديم الشكاوى من خلال : 
 
الاتصال بالخط الساخن الخاص بجهاز حماية المستهلك من خلال أى خط أرضى من خلال الرقم 19588.

 إرسال شكوى من خلال الفاكس على رقم 0233030170. 
 
التوجه لأقرب مكتب بريد لملء استمارة شكوى مجانية لجهاز حماية المستهلك. إرسال الشكوى إلكترونيا من خلال ملء استمارة عبر الموقع الإلكترونى لجهاز حماية المستهلك .

التوجه إلى مقر جهاز حماية  المستهلك فى 96 شارع أحمد عرابي بالمهندسين أو 115 ب القرية الذكية لتقديم الشكوى باليد. تقديم شكوى عن طريق واتس آب على رقم 01281661880. تقديم شكوى من خلال تطبيق المحمول الخاص بجهاز حماية المستهلك على جوجل ستور أو آبل ستور.
Advertisements
الجريدة الرسمية