رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تصدرت عمليات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور حول جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021، مؤشرات البحث على محرك البحث الشهير جوجل اليوم الثلاثاء، خاصة مع قرب موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول.



وأعلنت المدارس جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول، للمواد غير المضافة للمجموع والتي من المقرر أن يؤديها الطلاب ورقيا في المدارس بينما يتم أداء الاختبارات الخاصة بالمواد الأساسية داخل المجموع اون لاين عبر أجهزة التابلت في المدارس.

وأعلنت المدارس جداول امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 للمواد غير المضافة للمجموع والتي تنطلق خلال الأسبوع المقبل بالمدارس ورقيا، أما عن جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 للمواد الأساسية المضافة للمجموع، فهو يتم وضعها لأول مرة من قبل وزارة التربية والتعليم والتي تنطلق في 23 يناير المقبل.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الإدارات والمديريات التعليمية بعقد امتحانات غير المضافة للمجموع لطلاب الثانوى العام والمستوى الرفيع لطلاب مدارس اللغات الخاصة والرسمية للغات، في الأسبوع الأول من يناير المقبل، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لكورونا.

فتنعقد امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 الكترونيا وفقا لما صرحت به وزارة التربية والتعليم ويؤدي الطلاب الامتحانات على أجهزة التابلت داخل المدارس.

 
وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الإدارات والمديريات التعليمية بعقد امتحانات غير المضافة للمجموع لطلاب الثانوى العام والمستوى الرفيع لطلاب مدارس اللغات الخاصة والرسمية للغات، في الأسبوع الأول من يناير المقبل، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لكورونا.


وكانت قررت الوزارة عدم احتساب الأيام الباقية من الفصل الدراسي الأول ضمن أيام الغياب - لمن يرغب في ذلك - مع استمرار فتح المدارس أمام الطلاب الراغبين في الحضور واستمرار العمل بمجموعات التقوية، ما يعني أنه لن يتم إغلاق المدارس في الأسابيع المتبقية من الفصل الدراسي الأول بسبب فيروس كورونا ولكن من يرغب في الحضور يحضر ومن لا يرغب في ذلك فلن تحتسب تلك الأيام غياب.

Advertisements
الجريدة الرسمية