رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة القاهرة

امتحانات الشهادة
امتحانات الشهادة الإعدادية 2021
تنطلق امتحانات الشهادة الإعدادية  بمحافظة القاهرة، اليوم الثلاثاء، ويؤدى طلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020-2021 أول امتحانات إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى.


الشهادة الإعدادية 2021
ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات اليوم الثلاثاء بمادة اللغة العربية والخط والإملاء في التاسعة صباحا حتى 11.30 ص لمدة ساعتين ونصف، ومن المقرر أن تجرى الامتحانات خلال الفترة من 1 يونيو إلى 7 يونيو 2021.

الصف الثالث الإعدادي
وفيما يلي ننشر جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة القاهرة 

ومن المقرر أن يؤدي الطلبة والطالبات امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء يوم الثلاثاء 1 يونيو، ومادة الدراسات الاجتماعية يوم الأربعاء 2 يونيو، ومادة الهندسة يوم الخميس 3 يوينو، ومادة اللغة الأجنبية يوم السبت 5 يونيو ومادة الجبر والإحصاء يوم الأحد 6 يونيو، وتختتم الامتحانات يوم الإثنين 7 يونيو بمادة العلوم.


وزارة التربية والتعليم
وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن الامتحان يجري داخل المدارس في لجان مراقبة ومؤمنة جيدا للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين من الإصابة بكورونا، وأن الامتحان يعقد ورقيا في كل مادة بمفردها وليست امتحانات مجمعة، بحيث يكون ورقة إجابة منفصلة عن ورقة الأسئلة.

والزامت الوزارة واضعي الامتحانات بوضع الأسئلة الامتحانية في منهج الفصل الدراسي الثاني فقط، والالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية لهذا العام جاءت وفق مواصفات الأعوام الماضية بحيث تكون الأسئلة مباشرة والإجابة عنها واضحة لا تحمل أي تعجيز أو ألغاز او تعقيدات للطلاب.


Advertisements
الجريدة الرسمية