رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جامعة قناة السويس تعلن عن وظائف شاغرة بمعهد الاستزراع السمكى

جامعة قناة السويس
جامعة قناة السويس - صورة أرشيفية

أعلنت جامعة قناة السويس، عن العديد من الوظائف الخالية في أعضاء هيئة التدريس، وذلك في معهد الاستزراع السمكى وتكنولوحيا الأسماك.


وجاءت الوظائف كالتالى:

أولا: وظائف قسم إنتاج المفرخات المائية
مدرس مساعد من الحاصلين على درجة الماجستير في مجال التفريغ بإنتاج الأسماك، على أن يكون لديه خبرة علمية، وعملية في مجالات التفريغ، والرعاية لليرقات السمكية ،بالإضافة إلى معرفة جيدة بنظم الاستزراع، والتغذية، وأمراض المتعلقة بالأسماك البحرية.

ثانيا: وظائف قسم التقنية الحيوية في الاستزراع المائى
مدرس من الحاصلين على درجة الدكتوراة في مجال البيولوجيا السمكية، وأن يكون لديه الخبرة العملية في مجال التقنية الحيوية، في مجال الاستزراع المائى، بالإضافة إلى وراثة الأسماك.

ومعيد من الحاصلين على بكالوريوس العلوم في إحدى التخصصات التالية ( علم الحيوان – ميكروبيولوجى – علوم بحار ) على أن يكون لديه خبرة في المجال العملى، والنظرى في استخدام التقنية الحيوية في الاستزراع المائى، وتفريغ الأسماك، بالإضافة إلى رعاية اليرقات، والأولوية لمن قام بالتسجيل في درجة الماجستير.

ثالثا: وظائف قسم مكافحة أمراض الاستزراع المائى
مدرس مساعد من الحاصلين على درجة الماجستير في مجال مكافحة الأمراض التي تصيب الأسماء، ونظم الاستزراع، وله خبرة جيدة في نفس المجال.

ومعيد من الحاصلين على بكالوريوس في العلوم الحيوانية، الميكروبيولوجية، أو علوم البحار، أو من الحاصلين على بكالوريوس طب بيطرى، ولديه خبرة عملية، وعلمية في مكافحة أمراض الأسماك، ونظم الاستزراع، والأولوية لمن يدرس في درجة الماجستير.


رابعا: وظائف قسم الغذاء والتغذية في الاستزراع المائى
مدرس مساعد من الحاصلين على ماجستير في التغذية، وإنتاج الأسماك، ولديه خبرة في نفس المجال علمية، وعملية بالإضافة إلى نظم الاستزراع السمكى المائى، والتفريغ، ورعاية اليرقات.

تقدم الطلبات باسم عميد المعهد بمقر الجامعة ولن يتم الالتفاف إلى الطلبات التي تقدم بعد انتهاء الفترة المحددة والمقررة 15 يوما..
Advertisements
الجريدة الرسمية