Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جامعة عين شمس تعلن توفير التعليم الأون لاين بالكليات | فيديو

أخبار مصر

آية أحمد

قال الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، إن الدراسة ستكون 3 أيام أسبوعيا للكليات النظرية و4 أيام للكليات العملية.

وأوضح عبد الفتاح، أن جامعة عين شمس توفر التعليم الأون لاين، مؤكدا أن التعليم العملي سوف يكون على دوام 12 ساعة من 8 صباحا الى 8 مساء حتى يكون هناك تباعد كامل بين الطلاب.

وقال إن إدارة الجامعة: كانت هناك فترة استعداد خلال فترة الإجازة، منوها بأنه تم تسكين معظم الطلاب في المساكن الجامعية بعد القيام بإجراء المسحات الطبية الكاملة لكوفيد 19 قبل دخول المدينة الجامعية، حيث إن جامعة عين شمس هي الجامعة الوحيدة التى قامت بتلك الإجراءات.

وتابع: "نائب رئيس جامعة عين شمس"، خلال حواره في برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر التلفزيون المصري، أنه يوجد تطبيق كامل للإجراءات الاحترازية في جميع لجان الامتحانات، وتم بدء الدراسة في بعض الكليات.

ولفت إلى أن يوجد بالجامعة إجراءات احترازية كاملة وتباعد كامل والالتزام بارتداء الكمامات، بالإضافة إلى التطهير الكامل بكل جزء في الجامعة.

وأشار"عبدالفتاح سعود"، إلى أن الجامعة تستعد للنشاط الرياضي والفني للطلاب.

وكشف أنه توجد إجراءات كاملة للحفاظ على جميع أعضاء العملية التعليمية أثناء فترة الامتحانات، بحيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements