رئيس التحرير
عصام كامل

جامعة بنى سويف تشارك في فعاليات أسبوع شباب الجامعات الـ11 بالمنوفية

فيتو

شاركت جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور علاء عبد الحليم رئيس الجامعة، بوفد مكون من 147 طالبًا ومشرفًا في فعاليات أسبوع شباب الجامعات الحادي عشر الذي تنظمه جامعة المنوفية تحت شعار "شبابنا مستقبلنا" في الفترة من 14 إلى 19 سبتمبر 2017.


وتقام الفعاليات تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية، وبمشاركة نحو 26 جامعة مصرية.

أكد الدكتور علاء عبد الحليم أن الجامعة لا تدخر جهدًا في توفير كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة لتطوير الأنشطة الطلابية وزيادة رقعة المشاركين فيها، مشيرًا إلى حرص الجامعة على المشاركة في شتى أنواع الملتقيات الطلابية والمهرجانات الرياضية والثقافية والفنية والتي تنعقد في مختلف الجامعات المصرية، وذلك إيمانًا منها بأهمية تلك اللقاءات في توطيد أواصر التعاون والتعارف بين طلاب مصر وتعزيز روح التنافس واكتشاف المواهب والعناصر المتميزة في شتى المجالات.

وأضاف رئيس الجامعة أن الجامعة سوف تشارك في العديد من المسابقات، والتي تتمثل في مسابقات الطالب المثالي ومسابقات (الشطرنج ـ القرآن الكريم والأحاديث النبوية ـ كرة القدم ـ الجوالة ـ الكورال ـ دوري المعلومات العلمي والثقافي ـ المعرض العلمي ـ معرض الفنون التشكيلية ـ كرة الطائرة طالبات ـ تنس الطاولة ـ مجلات الحائط ـ الشعر ـ القصة القصيرة).
الجريدة الرسمية